ساعة آبل الرملية من غرائب آبل تعرف على ساعة آبل الرملية و التي توصف بأنها أجمل ساعة رملية

بعد اطلاقها لكتاب ب300 $ , آبل تصمم أجمل ساعة رملية على الإطلاق

ساعة آبل الرملية من غرائب آبل تعرف على ساعة آبل الرملية و التي توصف بأنها أجمل ساعة رملية

 

إذا كنت تظن أن آبل تختبر جشع الناس في الشراء بعد تصميمها لبعض الكتب و التي تصل قيمتها ل300 دولار , فربما أنت على حق . لأن مؤخرا قامت شركة كوبرتينو Cupertino  و هي تابعة لشركة الأم . بتصميم ساعة رملية تصل قيمتهل لحوالي 12000 دولار . تحت إشراف المصمم مارك نيوسون شخصيا .

 

و من الواضح أن هذه الساعة الرملية هي الأجمل على الإطلاق ;  لكن هل يوجد شخص حقا قادر على اقتنائها بذلك المبلغ الضخم لمجرد قياس الوقت ؟ ; بذلك المبلغ يمكن لأي شخص إهداره في أشياء أخرى كشراء سيارة مستعملة مثلا أو العديد من الأشياء الضرورية الأخرى .

 

ومع ذلك , فإن هذه الساعة لديها بعض الميزات الفريدة من نوعها ; حيث لم يستخدم مارك نيوسون رملا بل استعمل 1249996 حبة من الفلاذ المقاوم للصدا ; مغطاة بطلاء من النحاس و طبقة مضادة للتآكل حتى لا يتحول لونها للأخضر كما يحدث مع المجوهرات الرخيصة .

 

هذه الحبات هي المنتج كله . حيث أنها من جعلت المنتج غاليا لهذه الدرجة ; و لكن هل يستحق ذلك دفع 12000 دولار  مقال ساعة رملية واحدة ؟ ..أنا بالنسبة لي : لا إطلاقا إلا إذا كنت غنيا جدا ; فأعتقد أن هذه الساعة ستكون مثالية جدا مع كتب آبل الغالية ; و لكن عليك الإسراع : فقد صنعت 100 ساعة فقط لا غير .

 

يمكن اقتناء الساعة من هنا إذا أردت ذلك 

ساعة آبل الرملية من غرائب آبل تعرف على ساعة آبل الرملية و التي توصف بأنها أجمل ساعة رملية

و اليك مقالات أخرى قد تنال إعجابك :

ثغرات في مشغل الوسائط تمكن القراصنة من اختراق جهازك باستعمال ملفات الترجمة

آبل تصدم الجميع بعد رفض التعويض للفتاة اثر حادثة انفجار سماعة الرأس

جديد ريزدنت ايفل

سناب شات و انستجرام الأكثر ضررا على صحة الشباب النفسية

انحف هولوغرام يبتكره العلماء والذي سوف يسهم في تطوير الهواتف الذكية في المستقبل القريب

آبلآبل أحلى عالآبل تصمم أجمل ساعة رملية على الإطلاقآحلى عالمأجمل ساعة بالعالمأجمل ساعة رمليةأغرب ساعة رمليةأغلى ساعةبعد اطلاقها لكتاب ب300 $تسالي آحلى عالمتصاميم ساعاتساعات رمليةساعة آبلساعة آبل الرمليةساعة ابل الرمليةغرائب آبلغرائب و عجائب آبلما هي آجمل ساعة رملية في العالم
تعليق (0)
أضف تعليق