منع ظهور الشعر تحت الجلد بخلطات بسيطة و فعالة جداً

منع ظهور الشعر تحت الجلد بخلطات بسيطة و فعالة جداً

 

منع-ظهور-الشعر-تحت-الجلد

منع ظهور الشعر تحت الجلد مهمة ليست سهلة جداً و تسبب انزعاج شديد للمرأة و الرجل بالإضافة الى المظهر الغير محبب للمناطق التي يظهر بها شعر تحت الجلد .

كما أن الشعر الذي ينمو تحت الجلد يمكن أن يسبب إلتهابات و ألم و نتوءات صغيرة عند محاولة إزالته و يمكن أن تظهر المشكلة عند نتف الشعر أو حلاقته بالشفرة .

و يمكن أن نتخلص من هذه المشكلة بعدة طرق بسيطة جداً سنقدمها لكم من موقع احلى عالم تابعونا :

– زيت الأطفال و بودرة التلك :

بعد الاستحمام يمكن أن تقومي بدلك المنطقة التي يظهر بها الشعر تحت الجلد بزيت الأطفال ثم وضع البودرة فوقها مباشرة , اتركي البودرة حتى تجف بعدها قومي بفركها و ازالتها بواسطة ليفة الاستحمام .

– السكر :

يمكن خلط كوب من السكر مع نصف كوب من زيت الزيتون مع 10 قطرات من من زيت شجرة الشاي و زيت اللافندر العطري , و استخدام هذه الخلطة وفركها بشكل دائري للتخلص من هذه المشكلة مرة كل اسبوع .

– صودا الخبز :

يمكن أن نخلط صودا الخبز مع كوب من الماء ثم بقطنة غمسيها بالمحلول و تدليك البشرة بلطف و تركها لمدة خمس دقائق بعدها غسلها بالماء و يمكن تكرار العملية مرتين الى ثلاث مرات بالأسبوع .

– الملح :
قومي بمزج معلقة و نصف من الملح في كوب من الماء الفاتر ندلك المنطقة بواسطة قطعة قطن مبللة بالخليط و نتركها لمدة خمس دقائق بعدها نغسلها بالماء الفاتر .

هذه بعض الخلطات البسيطة التي يمكن تطبيقها لمنع ظهور هذه المشكلة مع الوقت نتمنى أن تنال اعجاب الجميع .

 

تجدون في موقع احلى عالم المزيد من المقالات المفيدة تابعونا :

ازالة الشعر الأبيض من الرأس نهائياً مع خلطة الميرامية

خلطات للتخلص من الشعر الزائد نهائيا في الوجه و الجسم

وصفة سحرية لعلاج الشعر الجاف ب 30 دقيقة!

الثوم وصفة مذهلة لتطويل الشعر و العناية الفائقة به

وصفة البصل لتطويل الشعر خلال اسبوعين

أحلى عالماحلى عالمالتخلص من الشعرالشعرالعناية بالشعرحل مشكلة الشعر تحت الجلدحل مشكلة نمو الشعر بالمقلوبحل مشكلة نمو الشعر تحت الجلدخلطات لمنع نمو الشعر تحت الجلدخلطات منزلية لمنع نمو الشعر تحت الجلدمشاكل نمو الشعرمشكلة الشعر تحت الجلدمشكلة نمو الشعر بالعكسمنع ظهر الشعر تحت الجلدمنع ظهور الشعر
تعليق (0)
أضف تعليق