افضل العطور الرجالية المثيرة على الاطلاق

افضل العطور الرجالية المثيرة على الاطلاق

افضل العطور الرجالية المثيرة و أشهرها على الاطلاق نقدمها لكم من موقع احلى عالم , حيث أن هذه العطور لازالت تتربع على عرش العطور الرجالية منذ زمن نظراً لإقبال الرجال عليها بشكل كبير جداً .

كل رجل يبحث عن العطر الذي يكمل به اطلالته و يعبر عن شخصيته فالعطر يعطي انطباع قوي عن الشخص , لذلك لابد من أن يكون العطر المختار مناسب لشخصية الشخص .

و نظراً لكثرة انواع العطور الرجالية و تسابق الماركات العالمية في اصدار ماهو احدث و أجمل عطر سواءً في رائحته أو في شكل علبته , سنقدم لكم افضل 10 عطور عالمية تتربع على عرش العطور المثيرة و المميزة نتمنى أن ينال اعجاب الجميع .

عطر ALLURE SPORT : 

هو مزيج من أطلس الأرز مع الأورانج والمسك الأبيض والألدهيدات، فهو من ماركة شانيل أفضل ماركة عطور عالمية , وهو مفضل للنساء كما الرجال .

عطر ETERNITY :

هو عطر الخلود فعلاً فعلى الرغم من أنه صنع عام 1990 إلا أنه سيظل متربعا على عرش أفضل العطور الرجالية في كل عام .

عطر JOOP :

هو من العطور الطبيعية التي تحظى بإقبال عجيب من قبل الرجال و صاحب مبيعات كبيرة ايضاً و يحظى بإعجاب النساء و الرجال لغرابته و جاذبيته .

عطر ESCAPE : 

عطر كلاسيكي جذاب جداً للرجال , فهو عبارة عن مزيج من الروزماري مع خشب الصندل والجونيبر مع رائحة مميزة من البرغموت يعطي رائحة عطرة جداً للرجل .

عطر DIRTY ENGLISH :

هو عبارة عن مزيج الماندرين مع البرغموت والخشب مع المسك والعنبر، لذلك هو من العطور المغرية جدا للنساء والجذابة والتي تميز أي رجل رومانسي عن غيره .

عطر روشان مان :

شكل هذا العطر هرمي مما يعطيه فرادة عجيبة كما يتميز برائحة جداً عطرة و محببة لدى الرجال حيث يدوم طويلاً , وقد تم اطلاق هذا العطر في عام 1999 من تصميم روشاس .

عطر REACTION : 

هو من العطور الرمانسية جداً و الكلاسيكية , و محبب لدى الرجال فهو عطر لا يقاوم ويعطي احساس الحيوية والنشاط تغلب عليه رائحة الفواكه .

عطر كان الخشب : 

هو من رائحة البنفسج الممزوج مع رائحة نجيل الهند والأرز مع قاعدة العنبر والمسك , حيث ان هذا العطر من الهدايا الثمينة لكل رجل .

عطر ملاك تييري موغلر Angel by Thierry Mugler : 

عطر يعطي رائحة لا تقاوم أبدا , تعشقه النساء جداً لأنه مثير , فهذا العطر يحتوي على مزيج متميز من الكراميل والقهوة مع رائحة الخزامى والنعناع المنعشة.

عطر غوتشي : 
عطر غوتشي هو من العطور المميزة جدا للرجال والنساء على حد سواء , فماركة غوتشي من أفضل ماركات العطر في العالم , وهو عطر مثالي يدوم طويلاً .

 

 

تجدون ايضاً في احلى عالم :

الحفاظ على رائحة الجسم لتبقى عطرة و منعشة كل الوقت

أحلى عالماحدث العطوراحدث العطور الرجاليةاحدث العطور الرجالية المثيرةاحلى عالمافضل العطورافضل العطور الرجاليةافضل العطور المثيرةاكثر العطور الرجالية اثارة في العالمالعطور الرجاليةعطر الرجال المثيرعطر رجاليعطر رجالي مثيرعطورعطور رجاليةعطور رجالية مثيرةعطور رجالية مميزةعطور مثيرة
تعليق (0)
أضف تعليق