خلطة سحرية لتنحيف الخصر سنتيمترات في يوم واحد

خلطة سحرية لتنحيف الخصر سنتيمترات في يوم واحد

خلطة سحرية لتنحيف الخصر المنطقة التي يعاني منها عدد كبير من النساء في العالم بسبب تضخمها بشكل سريع و تراكم الدهون فيها , مما يسبب عدم تناسق في شكل المرأة .

و كما أن الخصر يكسب الدهون بسرعة إنما ازالة هذه الدهون أمر صعب يحتاج الكثير من الصبر , لكن هناك عدة خطوات تسرع من عملية تنحيف منطقة الخصر و الأوراك حوالي 2,5 سنتيمتر باليوم عن طريق مواد متوفرة في المنزل .

و هذه طريقة مجربة و غير مكلفة على الإطلاق و غير متعبة أيضاً تحتاج المداومة عليها للحصول على نتائج أكيدة و سريعة .

تابعوا معنا هذه الوصفة السحرية التي ستخلصك من الدهون المتراكمة في منطقة الخصر و الأوراك بسرعة ملحوظة نقدمها لكم من موقع احلى عالم :

المقادير :

زنجبيل أخضر أو بودرة الزنجبيل

3 ملاعق كريم مرطب للجسم

ورق النايلون اللاصق أي الـCling Film

لفافة قماشية

منشفة

طريقة التحضير :

أولاً : نقوم بغمس المنشفة كلياً بالماء الساخن على المنطقة المراد تنحيفها الخصر أو الأوراك و نتركها لدقائق و ذلك لتفتيح المسام جيداً لنهيئها لامتصاص المادة .

ثانياً : نخلط الزنجبيل مع الكريم المرطب نضع الخليط على المنطقة المراد تنحيفها , ثم نلف فوقها عدة طبقات من ورق النايلون , كما نلفها ايضاً باللفافة القماشية أو المنشفة .

ثالثاً : نترك الخليط على البشرة لمدة 4 ساعات أو أكثر , أو يمكن أن نعمل الضماد في المساء و نتركها للصباح .

رابعاً : نغسل المكان بالماء و الصابون , يمكن أن تشعرين ببعض اللسع في البداية لكن لا تقلقي فهو شعور طبيعي جداً و يعني أن الخلطة بدأ مفعولها فوراً .

ستلحظين الفرق فوراً بعد أو استعمال , لذلك كرري استعمال هذه الخلطة لتحصلين على خصر أو أوراق نحيلة .

تجدون في احلى عالم أيضاً :

مشروب التفاح و القرفة مزيج سحري لحرق الدهون

خلطات تنحيف من الليمون لحرق الدهون بوقت قياسي

أفضل 5 تمارين رياضية مجربة لتنحيف البطن

تنحيف الجسم بالليمون

 

أحلى عالماحلى عالمالزنجبيل لتنحيف الخصرتنحيف الخصرتنحيف الخصر بيوم واحدتنحيف خصرك بخلطة سحريةخلطات للتنحيفخلطة سحرية تنقص من محيط خصركخلطة سحرية لتنحيف الخصرخلطة سحرية لتنحيف خصركخلطة لتنحيف الخصرخلطة لتنحيف الخصر بيوم واحدخلطة من الزنجبيل لتنحيف الخصروصفة لتنحيف الخصر بيوم واحد
تعليق (0)
أضف تعليق