عادل كرم يشعل الحرب على احلام في هيدا حكي و لقاء مع شمس

عادل كرم يشعل الحرب على احلام في هيدا حكي و لقاء مع شمس

عادل كرم يشعل الحرب على احلام

عادل كرم يشعل الحرب على احلام مجدداً من خلال برنامجه ( هيدا حكي ) و الذي يقدمه على قناة mtv اللبنانية .

حيث شاهدنا حلقة من هيدا حكي يسخر المقدم عادل كرم من برنامج احلام ( ذا كوين )  و الذي اذيع منه الحلقة الأولى فقط بعد أن تم ايقاف عرضه نهائياً بسبب الكثير من الضجة و الغضب الذي سببه للجمهور في الوطن العربي .

برنامج احلام ” الملكة ” الذي تعرض قناة دبي يثير ضجة اعلامية كبيرة

و قد سخر عادل في تلك الحلقة من احلام و الاسم الذي اختارته للفانز (الحلوميين ) حيث جلب معه الى الاستوديو بعض الجبنة من نوع الحلوم في نوع من السخرية على احلام و تصرفاتها الغريبة .

حيث قامت احلام بعدها بإطلاق تغريدة على تويتر رداً على السخرية منها من قبل عادل كرم و بعض الصحفيين اللبنانيين و الذي اعتبرها الشعب اللبناني اهانة علنية له .

و كان رد احلام على الفيديو الساخر بتغريدة قالت فيها: “اللي يحب الفلافل يسوي ريتويت”, كما قالت ايضاً في الصد و الرد على الهجمات ” وانا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم #الملكه خل يلموا الزباله اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية ” .

بالفيديو حاكمة دبي توقف برنامج ذا كوين و أحلام تعتذر

للتوالى الهجمات الشرسة و الضربات العنيفة ضد احلام من قبل وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك حيث اطلق اللبنانيون هاش تاغ ليصبح في الصدارة و هو هاش تاغ # منع احلام من دخول لبنان .

مما دفع بذلك عادل كرم لتخصيص حلقة كاملة اخرى من هيدا حكي للرد على احلام و السخرية الشديدة منها , كما أنه تقصد اغاظة احلام عبر استضافة المطربة الكويتية ( شمس ) و المعروفة بعدائها الشديد لأحلام عبر عدة مشادات كلامية جارحة بينها و بين احلام .

و قد و جه عادل كرم في هذه الحلقة اهانة شديدة لأحلام و قال ايضاً بأن ترد على من سخر منها و هو عادل كرم شخصياً دون أن تمس الشعب اللبناني بأي سوء لأنه لا دخل له بهذه السخرية .

نتركم مع الحلقة كاملة من برنامج هيدا حكي المذاع على قناة mtv اللبنانية و اللقاء الكامل للفنانة شمس نقدمه لكم من موقع احلى عالم نتمنى أن ينال اعجابكم .

أحلامأحلى عالماحلاماحلى عالمبرنامج هيدا حكيتصريحات احلام ضد اللبنانشاهد هيدا حكيشمس مع عادل كرمشمس هيدا حكيعادل كرمعادل كرم و احلامعادل كرم و شمس في هيدا حكيعادل كرم يسخر من احلامعادل كرم يشعل الحرب على احلامغضب البنانيين من احلاملقاء شمس هيدا حكيمنع احلام من السفر الى لبنانهيدا حكيهيدا حكي مع عادل كرم
تعليق (0)
أضف تعليق