شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رحاب و دنيا و أميرة فريق عاصي ” كل ما قول التوبة “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رحاب و دنيا و أميرة فريق عاصي ” كل ما قول التوبة “

رحاب و دنيا و اميرة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين المشتركات رحاب صالح و دنيا هاني و أميرة ريضا من فريق عاصي حيث اختار لهم عاصي اغنية ” كل ما قول التوبة ” لعبد الحليم حافظ .

حيث كان الأداء جميل من قبل المشتركات الثلاثة بعد أن دار نقاش و اعتراض على جمعهن مع بعضهن مع هذه الأغنية لكن عاصي اصر على ادائهن لهذه الأغنية و قال بأنها تشكل تحدي كبير لهن .

بعد أن اجمع المدربين الثلاثة على أن صوت رحاب صالح هو الأفضل فقد تم اختيارها من قبل عاصي لتكمل معه في حلقة العروض المباشرة .

شاهد معنا فيديو رحاب صالح و دنيا هاني و أمير ريضا في مرحلة المواجهة من ذا فويس الموسم الثالث من احلى عالم نتمنى أن ينال اعجاب الجميع.

 

تجدون في احلى عالم جميع حلقات المواجهة من ذا فويس الموسم الثالث:

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة عبود برمدا و أنس و زهير فريق صابر ” و لا مرة “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة لانا أبو ظاهر و رنين الشعار فريق صابر “عاشقة و غلبانة”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة نداء شرارة و أميرة فريق شيرين “ياقلبي سيبك”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة نجاة و منار الشاذلي و جيهان فريق كاظم “العيون السود”

 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة يونس و محمد الطيب و عبد الصمد “انت باغية واحد”

 

the voicethe voice 3أحلى صوت على احلى عالمأحلى عالمأميرة ريضا مرحلة المواجهةاحلى صوت على احلى عالماحلى عالمالموسم الثالث من ذا فويسالموسم الثالث من ذا فويس مرحلة المواجهةبالفيديو حلقة المواجهة بين رحاب و دنيا و أميرةبرنامج ذا فويسحلقات المواجهة في ذا فويسحلقات ذا فويس مرحلة المواجهةحلقة ذا فويس مرحلة المواجهة رحاب صالحدنيا هاني مرحلة المواجهةدنيا هاني و أميرة ريضا مرحلة المواجهةذا فويسذا فويس الموسم الثالثذا فويس على احلى عالمرحاب صالح دنيا هاني أميرة ريضا كل ما قول التوبةرحاب صالح مرحلة المواجهةشاهد بالفيديو رحاب و دنيا و أميرة مرحلة المواجهةشاهد جميع حلقات ذا فويس الموسم الثالثشاهد حلقة المواجهة في ذا فويسشاهد حلقة رحاب و دنيا و أميرةشاهد ذا فويس مرحلة المواجهةفيديو جميع حلقات المواجهة ذا فويسفيديو حلقات ذا فويس الموسم الثالثكل ماقول التوبة رحاب و دنيا و أميرةمرحلة المواجهة في ذا فويس الموسم الثالثموقع أحلى عالمموقع احلى عالم
تعليق (0)
أضف تعليق