حيل تجعلك اكثر طولاً و تبرز قوامك بشكل جميل

حيل تجعلك اكثر طولاً و تبرز قوامك بشكل جميل

 

حيل تجعلك أكثر طولاً

حيل تجعلك اكثر طولاً و تساعدك على ابراز جمال قوامك و تحديده بشكل صحيح و تعطيك فكرة عامة عن كيفية تنسيق ملابسك و تزيل قسم كبير من العبئ الدائم في وقت المناسبات عندما تحتارين ما ترتدين و توقعي نفسك في مأزق عدم تنسيق الملابس لتلائم شكل جسمك .

و من أجل تقليل ارتكاب الأخطاء الفادحة في تنسيق طلاتك لمناسباتك الخاصة و ايامك العادية نقدم لك سيدتي و خاصة للفتيات القصيرات حيل و نصائح تجنبك الاخطاء و تجعلك تبدين أكثر أناقة و جمال و تبرز جمال قوامك و تجعله ممشوق و متلائم  , لذا على المرأة أن تعرف مواطن العيوب في جسمها، لتتمكن من إخفائها بالأسلوب الصحيح و بذلك ستبدو أكثر أناقة وتألقا.

طرق اختيار الملابس الملائمة لك بطريقة مدروسة

– تجنبي ارتداء السراويل القصيرة :

سيدتي ان كنت من قصيرات القامة تجنبي ارتداء السراويل القصيرة و التي لا تصل الى أسفل قدمك لأنك ان قمت بارتداء بنطال قصير سيحدد من شكل قوامك و يجعلك تبدين أقصر مما أنت عليه.

اما السراويل الطويلة تبرز قوامك و تجعلك أطول حيث لا يمكن لأحد أن يتنبأ بطول الكعب الذي ترتدينه فيبدو البنطال جزء من طولك حيث يخفي الكعب و يجب الانتباه لأن يكون طول البنطال ملائم لكي لا تظطري لرفعه من الأعلى فيظهر بمظهر غير لائق .

احدث اطلالات المحجبات 2016 راقية و مميزة

– تجنبي الشعر الطويل :

ان كنت تريدين أن تكسبي طول مهما كان كان قياس طولك يجب عليك أن تختاري قصة شعر ملائم لشكل وجهك تجنبي الشعر الطويل الزائد عن الحد المطلوب , دائماً اختاري قصات الشعر القصيرة أو المتوسطة , و اختاري تسريحات الشعر المرفوع كذيل الحصان أو الشعر الكيرلي القصير , أو الكوكينا في قمة الرأس , تذكري الشعر القصير و التسريحة العالية تبرز جمال عنقك و وجهك و تعطيك طول أكثر .

الفتيات القصيرات

– تجنبي الأحذية المرتفعة الرقعة على القدم :

من الأخطاء الشائعة للفتيات القصيرات هي ارتداء احذية ذات رقعة عالية تستر جزء كبير من القدم فتحدد بذك طولهن و تبرزهن أكثر قصراً .

لذلك اختاريالأحذية التي تترك معظم القدم مكشوفاً لكي تعطي للساق مظهراً أطول و أكثر جاذبية و جمال .

– اختاري التنانير القصيرة :

إن كنت من عشاق التنانير ننصحك بأن يكون طول تنورتك لا يتعدى الركبة لأن التنانير التي يكون طولها أكثر من الركبة تظهرك أقصر لذلك جربي ارتداء تنانير فوق الركبة و ستلاحظين الفرق .

أو أن ترتدي تنورة طويلة تصل اطرافها الى الأرض مع قميص طويل أو قصير مرفوع الأكمام الى الرسغ لكي تتمتعي بلوك جذاب .

 

– تجنبي الحقائب الكبيرة :

الحقائب الكبيرة بالرغم من أنها تمتلك جاذبية و جمال كبيرين لكنها لا تكون الاختيار الأمثل لقصيرات القائمة دائماً انما يجب اختيار حقائب صغيرة لتبرز نعومة جسمك , و بذلك لا تخفي الحقائب الكبيرة قسم من جسمك حيث أن الحقائب الكبيرة تجلب الإنتباه اليها كثيراً فيختفي بذلك دور الجسم و جماله .

نتمنى أن نكون قدمنا لك كل ماهو مفيد من موقع احلى عالم :

تجدون ايضاً :

تنسيق المناكير مع ألوان و تصاميم الفساتين فكرة مبدعة

فلسطينية محجبة تحصد لقب الأكثر اناقة في حفل تخرجها بأمريكا

أحلى عالماتبعي حيل تجعلك اكثر طولااحلى عالماظهري أكثر طولاً مع هذه الحيلالعناية بالمرأةالعناية بمظهر المرأةالمرأةحيل تجعلك أكثر طولاًحيل لتبدي اكثر طولاحيل لتظهري طويلةطول المرأةقصر القامةنصائح تصحح طول المرأةنصائح لارتداء الملابسنصائح لتبدي أكثر طولانصائح لتظهري قوامكنصائح للعناية بالقوامنصائح للمرأةنصائح للمرأة القصيرةنصائح للمرأة قصيرة القامة
تعليق (0)
أضف تعليق