مكافحة سرطان الثدي بتناول بعض الأطعمة تعرفي عليها

مكافحة سرطان الثدي بتناول بعض الأطعمة تعرفي عليها

مكافحة سرطان الثدي

مكافحة سرطان الثدي المرض المنتشر و بكثرة في الآونة الأخيرة و المنتشر خاصة بين شريحة النساء من الفئة العمرية فوق سن الـ 40 .

سرطان الثدي شبح يطارد شريحة كبيرة من النساء و هذا لعدة اسباب و أهما كونها انثى و تتوفر الكثير من الشروط لديها لنمو سرطان الثدي .

مكافحة سرطان الثدي يكون أولاً عبر الكشف المبكر عن السرطان و ثانياً عبر تناول الأدوية الكيمائية و غيرها , رابعاً عبر بعض الأطعمة التي تكون مفيدة جداً في منع  و مكافحة ظهور السرطان و تفشيه . 

سنذكر لكم بعض الأطعمة التي لها تأثير جيد على صحة الانسان و لها دور ايضاً في مكافحة مرض السرطان و خاصة سرطان الثدي . 

نصائح لتتجنبي سرطان الثدي

 

 

  • ممارسة الرياضة بشكل دائم و منتظم هي الأساس في مكافحة و منع مرض السرطان و خاصة رياضة المشي و بذلك تحمي نفسك من السرطان و تبقين جسمك نشيطاً و سليماً . 
  • لبنجر و الفجل و هما نوعان من الخضراوات الطبيعية التي تحفز الجهاز المناعي لمحاربة الخلايا السرطانية و تمنع نموها من جديد حيث أنها مليئة بمضادات الأكسدة .
  • الملفوف يحتوي على مواد تعمل على الوقاية من السرطان و التي نذكر منها المركب المسمى بأندول-3 كاربينول و هرمون يعطل عمل الاستروجين الذي هو محفز لنمو الخلايا السرطانية . 
  • تناول الزيوت الطبيعة كزيت الزيتون و زيت جوز  الهند زيت التين حيثت تحتوي هذه الزيوتوو وعلى نسبة عالية من حمض الأوليك الذي يمنع نمو الخلايا السرطانية.
  • الخضراوات الورقية ذات اللون الأخضر الداكن: مثل السبانخ والجرجير غنية بعناصر اللوتين والزيازانث
  • منتجات الصويا: مثل فول الصويا ولبن الصويا وجبن حليب الصويا تساهم فى الحد من خطر الإصابة بسرطان الثدى،
    نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ماهو مفيد من احلى عالم تبعون ايضاً : 

دهن الافوكادو سلاح ضد السرطان جديد و فتاك !!

أكمل القراءة »

أفضل المواد الغذائية الوقائية من سرطان الرئة

أكمل القراءة »

لميس التركية “توبا بيوكوستون” تتخلى عن شعرها دعماً لمرضى السرطان

أكمل القراءة »

 

وفاة رندة مرعشلي عن عمر 42 بعد صراع مرير مع السرطان

أكمل القراءة »

والدان يودعان طفلتهما المصابة بالسرطان من خلال جلسة تصوير

أكمل القراءة »

فاكهة “القشطة” تحارب السرطانات

    أكمل القراءة »

 

 

 

أحلى عالمأعراض سرطان الثديأغذية تكافح سرطان الثديأغذية تمنع سرطان الثدياحلى عالماغذية تكافح السرطانالشكف عن سرطان الثديالعناية بالثديالعناية بالثديينالعناية بثدي المرأةالكشف المبكر عن سرطان الثديالكشف عن سرطان الثديالكشف عن سرطان الثدي الباكرالكشف عن سرطان الثدي المبكرالمرأة و سرطان الثديتغير الثديسرطان الثديسرطان الثدي عن المرأةصحة الثديعلامات سرطان الثديعملية تكبير الثديماهو سرطان الثديمكافحة سرطان الثديمكافحة سرطان الثدي بالأطعمةموقع أحلى عالمموقع احلى عالمندبات الثدي
تعليق (0)
أضف تعليق