بالفيديو .. سليم مهاجر العريس الاسطوري الذي شغل العالم

بالفيديو .. سليم مهاجر العريس الاسطوري الذي شغل العالم

بالفيديو .. سليم مهاجر العريس الاسطوري

 

 

عرس شاب عربي اوقف السير و شغل العالم في استراليا حيث كان حديث العالم لفترة طويلة و كانت الانتقادات تنهال على هذا العرس سلبياً و ايجابياً , العريس هو سليم المهاجر شاب من أصل لبناني نائب رئيس بلدية أوبورن   .

سليم مهاجر و عروسه

و كان عرس سليم مهاجر عرس اسطوري فائق التكاليف حيث تم استخدام أربع طائرات مروحية، و عشرات السيارات الفخمة و 50 دراجة “هارلي دايفدسون” و التي تقدّر قيمتها بـ50 مليون دولار، وتنوعت بين “أودي”، و”فيراري”، و”لامبورغيني”، لاصطحاب العروس أليشا من منزلها، الأمر الذي سبب زحمة وضجّة وإقفالاً للشارع .

زفاف سليم مهاجر في استراليا

و قد تم إيصال العريس مع فريقه طاقم تصوير و فرقة من عازفي الطبول عبر طائرة هيليكوبتر و تم فرش السجاد الأحمر لهم، حيث تم إغلاق الطرقات , مما سبب ايضاً بتوقّف حركة السير خارج حفل الزفاف في مقر العائلة الجديد في شارع فرانسيس في ليدكومب .

عرس القرن في استراليا

كما لن ننسى كعكة العرس و فخامتها و تنسيق صالة العرس الزهور و الديكور وفستان العروس و مكياجها و كل هذا كان من تخطيط العريس سليم المهاجر حيث قال بأنه يريد أن يكون سوبر ستار في هذه الليلة .

وكما أن العريس سليم المهاجر قام بتغيير بعض المعالم حول مقر سكنه الجديد حيث اعاد طلاء بعض المباني لأنه لا يريد أن يطل بيته على مباني متداعية الدهان و هدم بعض الأسوار و قام بتغيرات جذرية اخرى في منطقة سكنه .

العرس الاسطوري لسليم مهاجر
العرس الاسطوري لسليم مهاجر

و كانت الانتقادات السلبية واسعة جداً على هذا العرس الذي و صف بأنه عرس القرن و اغلى عرس اقيم في استراليا حيث انتقدت التكلفة الباهظة في هذا العرس , ووصف بأنه تبذير و أنه أثار ضجة و ازعاج كبير للجيران و الناس في الأماكن التي اقيم بها العرس كما أثار ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي .

عروس سليم مهاجر

تجدون ايضاً في احلى عالم

استرالياالعرس الأغلى تكلفة في استراليازفافزفاف سليم مهاجرزفاف سليم مهاجر اللبنانيزفاف شاب من اصل لبناني في سدنيزفاف عربي يكلف ملايين الدولاراتسليم مهاجرسليم مهاجر يقيم عرسه في استرالياطائرات لعرس عربي من اصل لبنانيعرسعرس اسطوري في استرالياعرس اسطوري لسليم مهاجرعرس التبذيرعرس القرن سليم مهاجرعرس باهض التكاليفعرس باهض الثمنعرس سليم مهاجرعرس شاب عربيعرس شاب لبناني في استرالياعرس عربي في استرالياعرس عربي يقطع الطريق في استرالياقطع الطريق في استراليا بسبب عرس
تعليق (0)
أضف تعليق