ساعات ديور Dior تشكيلة حديثة من الساعات الفخمة

ساعات ديور Dior تشكيلة حديثة من الساعات الفخمة

ساعات ديور Dior

ماركة ديور Dior هي شركة فرنسية عالمية للمصمم العالمي كريستيان ديور حيث عرفت الماركة باسم Dior و الماركة تصمم الملابس والمكياج والأحذية والأزياء والإكسسوارات والموضة والمنتجات الجلدية والشنط الفاخرة .

و لاتزال هذه الماركة عالمية مصممة على تقديم كل ماهو فاخر و مميز و اليوم تقدم لنا ماركة Dior تشكيلة حديثة جداً من الساعات اطلقت عليها اسم Grand Bal  اي الحفل الكبير و مستوحات من حيات الحفلات الراقصة حيث تكثر الأشكال الهندسية الغريبة .

و الأشكال هذه متجسدة في تصميم خلفيات الساعات التي طرحتها ديور حيث كانت تضم تفاصيل دقيقة و جميلة توحي بالفخامة الملوكية فكانت الساعات مختلفة التصاميم و بألوان جميلة جداً و متنوعة ضمت الأسود و الأبيض و الأخضر مع قطع من الألماس زينتها من الخارج و الداخل و تصاميم خلفياتها كانت جداً مميزة و مختلفة .

سنقوم بطرح هذه التشكيلة من أسماء الساعات جميعها حيث أنها تعبر عن الروعة و الشياكة التي عودتنا عليها هذه الماركة المفضلة و التي تأسر القلوب بكل ما تطرح من منتجات راقية و مميزة .

تابعوا معنا هذه المجموعة من ساعات ديور Dior نتمنى أن تنال اعجابكم من موقع احلى عالم.

– ساعة «Dior VIII Grand Bal «Cancan

ساعات ديور Dior

– ساعة «Dior VIII Grand Bal «Cancan

مجموعة ساعات فخمة

– Dior VIII Baguette

مجموعة ساعات فخمة

– ساعة تحمل اسم Résille رائعة في الجمال كما تشاهدون اللون أبيض مع الألماس الرائع .

ساعة Résille

– ساعة أيضاً من نفس الاسم  Résille لكن باللون الأسود مع الألماس .

ساعة Résille

–  ساعة من موديل  Pièce Unique Envol جميلة جداً بحزام لون فضي و الخلفية من وحي الدرج الكبير الذي نجده في صالات الحفلات الراقصة ويتداخل فيه اللون البيج مع اللون الأخضر حيث يعطيها جمال و جاذبية أخاذة .

Pièce Unique Envol

 

– ساعة موديل  Pièce Unique Envol حيث يدخل فيها اللون الأخضر في الحزام المصنوع من الجلد اللمّاع والإطار المرصّع بالزمرد الأخضر المصقول بشكل مستطيل و الخلفية أيضاً كالدرج المموج و المنحني كما في الصالات الكبيرة أو القصور فيمنحها الكثير من الفخامة .

Pièce Unique Envol

نتمنى أن تنال تشكيلة ساعات ديور اعجابكم اعزائي من موقع احلى عالم .

تجدون ايضاً في احلى عالم

ساعات اندرويد وير و ساعات آبل مقارنة من كل النواحي

مجموعة مجوهرات فخمة و فريدة مستوحاة من النحلة

مجوهرات الريشة من شانيل Chanel للمزيد من التألق

مجوهرات Tiffany & Co تيفاني اند كو قمة في الرقي و الفخامة

 

 

 

Diorأجمل و أفخم الساعات من ديورأحدث ساعات ديورأحلى عالماحلى عالمتشكيلة ساعات من ديورديور 2015ساعاتساعات جديدة من ديورساعات حديثة من ديورساعات ديورساعات ديور 2015ساعات ديور Diorساعات ديور الرجاليةساعات ديور النسائيةساعات من ديور 2015ساعةماركة ديور العالمية للاكسسواراتماركة ديور تطرح ساعات جديدةمجموعة ساعات ديور الحديثةمنوعاتموقع أحلى عالمموقع احلى عالم
تعليق (0)
أضف تعليق