بوب كورن الكريسبي للأطفال بطريقة مختلفة تجعله محبباً أكثر

بوب كورن الكريسبي للأطفال بطريقة مختلفة تجعله محبباً أكثر

بوب كورن الكريسبي

 

 

بوب كورن الكريسبي

بشكل عام الأطفال يحبون الدجاج كثيراً و مفضل تقريباً لهم أكثر من أنواع اللحوم الآخرى , لكن في بعض الأحيان يتوقف الطفل عن تناول الدجاج وربما يعود السبب لعدم التنوع بالأطباق المعروفة لديه , و لهذا السبب سنقدم لك سيدتي طريقة مبتكرة و رائعة لتقديم طبق الدجاج لطفلك بحيث يكون هو المفضل لديه دائماً دون الشعور بالملل و هو طبق بوب كورن الدجاج الكريسبي نتمنى أن ينال اعجابكم من مطبخ أحلى عالم تابعوا معنا المقادير و طريقة التحضير .

المقادير:

– كيلو صدور دجاج بانيه مقطعة مكعبات

– كوب حليب

– نصف ملعقة شطة

– ملعقة صغيرة بهارات دجاج

– كوب ونصف بقسماط مطحون

– 4 ملاعق كورن فليكس مطحون

– نصف ملعقة سكر

– كوب ونصف دقيق

– ملح

– فلفل

– ثوم بودر

– بصل بودر

 

طريقة التحضير:

– أولاً نبدأ بخفق البيض و الحليب معاً في وعاء غميق .

– نخلط المكونات الجافة معاً وهو الدقيق , البصل , الثوم , الفلفل , الشطة ,  بهارات الدجاج , السكر , الملح , في طبق و نتركها جانباً.

– نخلط البقسماط و الكورن فليكس أيضاً في طبق آخر .

– نبدأ عملية التغطية نقوم بأخذ قطعة من الدجاج و نغطيها بالدقيق المتبل أولاً بعدها نغمسها في البيض و الحليب و أخيراً نغمسها في وعاء البقسماط و الكورن فليكس لتكون جاهزة بذلك للقلي مباشرةً.

– نسخن الزيت ويفضل زيت ذرة أو عباد الشمس جيداً ونضع كرات دجاج الكريسبي فيه و نتركها إلى أن تتحمر بعدها نخرجها من الزيت و نضعها جانباً على ورق النشاف .

– نضع القليل من البقدونس المفروم في طبق و ننقل اليه كرات الدجاج ويقدم للأطفال الصغار مع صلصة الكتشب أو المايونيز أو الباربكيو و البطاطس المقلية مع القليل من الخضار مثل البندورة المقطعة و الخس و الخيار .

وصحتين و عوافي من مطبخ أحلى عالم.

تجدون في مطبخ أحلى عالم ايضاً:

أفكار لتقديم طعام الطفل الغير محبب لديه بطريقة مسلية

كؤوس الجبن المحشوة وصفة لذيذة و بسيطة “منال العالم”

سمبوسك المسخن طبق لذيذ على طريقة منال العالم

تحضير ساندويش الكبدة ” السودة ” اللذيذة

طريقة صنع شيبس البطاطا في المنزل

أفضل الأطعمة عند جينات الأطفال

 

تابعوا مطبخ كعكي على فيسبوك لمعرفة المزيد أيضاً

 

أحلى عالماحلى عالمالاطفالالاهتمام بالأطفالالكريسبي للأطفالبوب كورن الكريسبي للأطفالبوب كورن كريسبي الدجاجتقديم الطعام للأطفالطريقة صنع الكريسبي للأطفالطريقة صنع طعام للأطفالطريقة عمل الكريسبيطعام الأطفالكريسبيكريسبي احلى عالمكريسبي الأطفالكريسبي الأطفال بوب كورنكريسبي الدجاج بوب كورنكريسبي للأطفالكريسبي للأطفال بطريقة مختلفةكريسبي من احلى عالممطبخمطبخ أحلى عالممطبخ احلى عالممقبلات للأطفالموقع أحلى عالمموقع احلى عالم
تعليق (0)
أضف تعليق