ستذهلك السرطانات العنكبوتية وأبرز معالم الكويت التي تستحق المشاهدة الأكثر غرابة خزانات لأسماك القرش!

0 1٬012
فنادق الكويت
فنادق الكويت

ستذهلك السرطانات العنكبوتية وأبرز معالم الكويت التي تستحق المشاهدة الأكثر غرابة خزانات لأسماك القرش!

الكويت هي الجوهرة المخفية والدولة الخليجية السياحية التي طالما عشقناها وهي دولة تضم الكثير من الأشياء الرائعة أبرزها التاريخ والشواطئ الرائعة (المزيج المثالي، أليس كذلك؟). يوجد هنا رمال ساخنة ومتاحف رائعة وأسواق صاخبة تنبض بالحياة تجد بها غايتك  وبعض المطاعم الرائعة بالنكهات الكويتية المميزة على كورنيش نابض بالحياة. عندما تقول إنك متجه إلى الكويت، قد يسأل الناس “ماذا ستفعل هناك؟ أين ستسكن؟ ستذهلك روعة فنادق الكويت لذا احجز رحلتك وبادر بتجربة الإقامة الفارهة والرحلة الممتعة.

هنا سنقوم بالإجابة على أسئلتك عن أكثر الأشياء متعة في الكويت.

أشياء تفعلها في الكويت وزيارة أفضل الأماكن للزيارة والأشياء الممتعة للقيام بها في الكويت

ابراج الكويت وأفضل المزارات في الكويت

إنها الأبراج الشهيرة التي ترتفع فوق الكورنيش في مدينة الكويت لتضيف الأناقة والجمال إلى الأفق. تم تصميمها من قبل شركة معمارية سويدية وأطولها به منصة مراقبة دوارة على ارتفاع 187 مترًا، تستطيع أن تسكن في فنادق الكويت الشهيرة وتكون على مقربة من أبراج الكويت والمعالم السياحية الرائعة لزيارتها بسهولة.

أهم المعلومات عن أبراج الكويت 

لقد تم تجديدها مؤخرًا لذا فهي متاحة الآن للجمهور مرة أخرى. لن تتوقع أن الكويت صغيرة جدًا بحيث يمكنك عمليا يمكنك رؤية البلد بأكمله من الأعلى! نظرًا لأنه من الرائع الدخول بداخلها، فإننا نحب أيضًا مشاهدتها من الخارج والاستمتاع بأجمل المشاهد التي تؤثر القلوب، فهي مدينة رائعة ودولة تستحق الزيارة وشعب كريم وعراقة وأصالة والسكن هناك رائع خاصة لو جربت الإقامة في أشهر فنادق الكويت التي تجد بها كل وسائل الترفيه وهي الأكثر فخامة.

المسجد الحرام وأجمل المعالم الدينية في الكويت

يمنح هذا المبنى المهيب الزائرين نظرة ثاقبة أكثر على دين البلاد ، وبالتالي فهو أحد أكثر الأشياء إثارة للاهتمام في الكويت. إنه مصمم بشكل جميل بسقف ذهبي مزخرف وبلاط أنيق على الأعمدة. هناك جولات إرشادية مجانية يوميًا غنية بالمعلومات وترحيبية.

مكان مثالي للزيارة والتقاط الصور والصلاة للمسلمين هناك

إنه مكان ديني للمسلمين مدهش يستحق أن تكتشفه خلال جولتك السياحية هناك، أنصحك بزيارته. تذكر أن الأحذية يجب خلعها و يتعين على النساء تغطية شعورهن للدخول. سوف يستقبلك من يركضون ويصلون في المسجد بحرارة ويحرصون على إخبارك بالمزيد عن دينهم وعاداتهم ولا تنسى أن تسأل عن أفضل فنادق الكويت قبل سفرك لتستمتع بالترفيه في ملاذ مثالي يضم الكثير من المتعة والحفلات وكل ما ترغب في تجربته ستجده هناك.

سفاري صحراوي وأفضل المزارات في الكويت 

فكر في تجربة رحلات السفاري في صحاري الكويت فهي مذهلة – في الغالب ما يعتقد الناس أن الصحراء مملة، نفس المناظر الطبيعية مراراً وتكراراً. نحن هنا لنضع ذلك في نصابها الصحيح. هناك أشياء قليلة أكثر سحراً من قضاء الليل تحت النجوم في الصحراء.

ستحصل على مشاعر رائعة لن تتوقعها مع اتساع الكون عندما ترى النجوم أكثر وضوحًا وإشراقًا من أي مكان آخر على الأرض. إنها تجربة رائعة وممتعة حقًا أن تشعر بعيدًا جدًا عن الحضارة وقريب جدًا من السماء.

أفضل الرحلات في الكويت هي رحلات السفاري المدهشة

نظرًا لأن الكويت هي في الأساس صحراء، فإن أفضل شيء تفعله هناك هو تجربة الخروج في رحلة سفاري صحراوية. لكني أنصحك: لا تفعل هذا بمفردك! من الخطير جدًا التفكير في تجربة مغامرات ورحلات السفاري بدون مرشدين خبراء وستجد الكثير من منظمي الرحلات السياحية في المدينة. 

جرب ركوب الجمال في الكويت ومشاهد مؤثرة تستحق أن تقوم بتجربتها

يأخذونك لرؤية قطعان الجمال أولاً وإذا كنت محظوظًا، فقد ترى جملًا صغيرًا (لطيف جدًا!) في هذا الوقت لا تتردد في التقاط الصور المدهشة معه ستكون ذكرى رائعة في أجواء أكثر روعة في صحراء الكويت الدولة العربية الخليجية التي تستحق الزيارة في رحلة سياحية جميلة.

حفلات الشواء في صحاري الكويت والتخييم مع أجواء رائعة ورحلة مغامرات ممتعة

ثم تتوجه أكثر إلى الرمال لتجد مكانًا للتخييم ليلاً. احصل على حفلة شواء وأشعل النار واستمتع بالهدوء والسكون. إذا كنت تشعر بمزيد من المغامرة ، فهناك فرص لركوب الدراجات في الصحراء أو ركوب الجمال.

المركز العلمي من أبرز المعالم السياحية بالكويت وأكثرها شهرة

ستلاحظ هذا المبنى اللافت للنظر من على بعد أميال بسبب روعة تشييده ومظهر الشراع المميز الذي يبدو من أبعد الأماكن على الكورنيش. الاسم مخادع إلى حد ما لأن ما يجذب الناس إلى المركز العلمي هو حوض السمك الضخم وهو أحد أكبر الأكواريوم في الشرق الأوسط.

ستذهلك السرطانات العنكبوتية وأبرز معالم الكويت التي تستحق المشاهدة وما قصة خزانات أسماك القرش

هناك سرطانات عنكبوتية يبلغ طولها 4 أمتار وشعاب مرجانية حية وبعض قناديل البحر الفلورية الرائعة هنا لتلتقطها ، ولكن ما سيجعلك تلهث حقًا هي خزانات أسماك القرش والأشعة ذات الجدران الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف (بلع!).

الأفنيوز مول وأفضل تجار بالتسوق في الكويت

هناك نوعان من تجارب التسوق الرئيسية التي يمكن لزوار الكويت الاستمتاع بها: مجمع الأفنيوز والسوق. السابق هو واحد من أكبر مراكز التسوق في الشرق الأوسط وصدقنا، ستقدر أن مكيف الهواء إذا كنت هناك في الصيف ودرجات الحرارة تصل إلى 50 درجة مئوية! يمكنك أن تفهم سبب كون هذه نقطة تجمع شائعة للأشخاص من جميع الأعمار ومن جميع مناحي الحياة.

أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في الكويت

إنها في الواقع واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في الكويت إذا كنت ترغب في تذوق الحياة اليومية للناس. من الرائع رؤية الجوانب التقليدية لنمط الحياة ولكن في الواقع يحب الكثير من سكان الكويت التسكع في ستاربكس والتسوق في H&M و Chanel! اقض فترة بعد الظهر في مشاهدة الناس هنا وستحصل على فهم رائع للبلد.

المباركية أفضل أسواق الكويت الأكثر شهرة

من الحداثة الأنيقة في المركز التجاري إلى السوق التقليدي، حيث تجد البهارات والمأكولات المحلية الشهية و شريحة مختلفة تمامًا من الحياة اليومية في الكويت. إنه ليس سوقًا سياحيًا نموذجيًا، وهو من أكثر الأماكن زيارة التي يذهب إليها السكان المحليون للتسوق والتحدث مع الأصدقاء. إذا لم تكن شديد الحساسية، تحقق من شارع الجزار أو قاعة الأسماك (ليس للنباتيين!).

إنه أيضًا مكان رائع لتجربة الأطعمة الشرق أوسطية الأصيلة. سيكون لذيذًا ورخيصًا ويكفي لإبقائه مستمراً لأيام. اجمع مجموعة منكم معًا وتوجهوا لقضاء الصباح في الاستكشاف وتناول الطعام.

بيت المرايا

هذا ليس مثل قاعة المرايا في الملاهي، لا تقلق (لا توجد مرايا “ممتدة” غير مبهجة ، هنا!). إنها في الواقع مجموعة فنية رائعة وعمل فني بحد ذاته حيث تم تزيين كل غرفة فسيفساء زجاجية عاكسة. إنه منزل خاص أنشأته فنانة إيطالية زوجها الراحل.

نظرًا لأنه لا يزال منزلًا خاصًا، يتعين عليك تحديد موعد لترتيب جولة ولكن هذه الجولات هي شؤون حميمة تمنحك فرصة لتقدير ما كنت تحلم به هنا تمامًا. يمكنك أيضًا الحصول على الشاي وملفات تعريف الارتباط ، إضافة ضخمة في كتابنا!

كل غرفة لها موضوعها الخاص، من الكون إلى المعرفة ، إلى قاعة الأمم. لا يمكن تفويتها ، ثق بنا!           

متحف طارق رجب

مكان سياحي كويتي مثالي يضم مجموعة جميلة وفريدة من نوعها في قبو فيلا كبيرة في الجابرية ، يمكنك بسهولة تفويت المبنى إذا كنت لا تعرف ما تبحث عنه حيث لا توجد لافتة. القرائن الوحيدة على الكنز الدفين بداخلها هي ألواح الأبواب الخشبية المنحوتة المصنوعة من المعدن.

كانت في الأصل مجموعة خاصة بدأها الوزير الأول للآثار وزوجته البريطانية؛ الآن نمت لتصبح متحفًا إثنوغرافيًا رائعًا به الكثير لرؤيته. على الرغم من جاذبية اللآلئ البحرينية والآلات الموسيقية المزخرفة وأغطية الرأس ، فإن الجواهر الحقيقية هي المخطوطات العربية في متحف الخط.

إنها طريقة رائعة لقضاء ساعة أو ساعتين لتجربة متحف صغير ورائع يختلف عن أي شيء رأيته من قبل. لا بد أن يكون هناك شيء غير عادي هنا، لذا فهو مثالي لمحبي التاريخ.

الذهاب في رحلات الغوص

ننسى بالي وكوبا وأستراليا، الغوص في الكويت من أفضل التجارب التي عليك تجربتها. مع المياه الصافية بشكل مذهل والشعاب المرجانية المحفوظة جيدًا، فهي المكان المثالي لاكتشاف تحت الماء.

هناك أيضًا بعض الجزر الصغيرة التي تعد مواقع رائعة للغوص ، مثل جزيرة كوبار بشواطئها الرملية الناعمة ومياهها الهادئة. بالإضافة إلى المناظر الطبيعية للشعاب المرجانية ، التي نجت من التلوث ، هناك الكثير من الراي اللساع لتسبح معه.

واندر الكورنيش

في العديد من دول الشرق الأوسط ، ستجد الكثير من الحركة على الواجهة البحرية أو الكورنيش ولا تختلف الكويت عن ذلك.

تتمثل إحدى إيجابيات زيارة بلد لم تتأثر به السياحة في حصولك على فرصة أكبر لرؤية الجانب الحقيقي للمكان. يعد التنزه على طول الكورنيش في مدينة الكويت أحد الأشياء التي يمكنك القيام بها في الكويت والتي تساعدك على الاقتراب مما يفعله السكان المحليون حقًا.

تمتد من أبراج الكويت في الشمال إلى المركز العلمي في الطرف الجنوبي، هذا أكثر من 10 كيلومترات من المتنزهات والشواطئ والمتنزهات حيث ستجد حشودًا تتجمع للتواصل الاجتماعي ومحاولة التقاط بعض نسيم البحر هذا. توقف عند مقهى أو مطعم لمشاهدة غروب الشمس. شاهد مجموعات من الأطفال يلعبون كرة القدم على الشاطئ أو الأزواج الصغار يتغازلون بعنف.

كما هو الحال مع المباركية أو الأفنيوز مول، فهو مكان يمكنك مشاهدته لساعات للتعرف على طبيعة الحياة في الكويت.

الآن تم ترتيب مسار رحلتك إلى الكويت، فلنلقِ نظرة على أفضل أماكن الإقامة   

أنت الآن جاهز ومستعد لاستكشاف عالمنا الواسع الكبير، فلماذا لا تجرب السفر لزيارة الكويت وتجرب رحلات السفاري والغوص هناك؟ إذا لزم الأمر خطط السفر الخاصة بك، تأكد من حصولك على تأمين سفر مناسب وحماية خصوصيتك من خلال الحصول على شبكة افتراضية خاصة آمنة ومقارنة جميع مواقع حجز الفنادق الكبرى للعثور على ما تبحث عنه وحجزت سعر تأجير سيارة لا يُضاهى – وبالطبع – حجزت أفضل عروض الطيران!

أو ربما تنسى كل شيء وتذهب في رحلة بحرية في اللحظة الأخيرة أو جولة سهلة بدلاً من ذلك؟

ينغمس العديد من المسافرين ذوي الميزانية المحدودة (بمن فيهم أنا) في الوصول إلى صالات المطارات في جميع أنحاء العالم ، حتى نتمكن من تجربة الرفاهية بينما لا نزال نتمتع بها في الاقتصاد. بطبيعة الحال ، لن نغادر المنزل أبدًا بدون  دليل سفر أكثر عمومية حيث لا يمكننا تغطية كل شيء هنا!

أفضل برامج كسر البروكسي

تطبيق Snap Master VPN للاندرويد – أفضل نفق VPN مجاني وغير محدود للأندرويد لإلغاء قفل المواقع ومشاهدة الفيديو على الإنترنت.

يمكنك تجاوز التطبيقات المحظورة ، والنقاط الساخنة للواي فاي الآمن والتصفح بشكل خاص ومجهول.

يجلب اتصال VPN عالي السرعة ومشفّر بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. قم بإلغاء قفل مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديك باستخدام بروكسي VPN مجاني في جميع أنحاء العالم في أي وقت.

يمكن ايجاد كل تطبيقات كسر البروكسي وتحميلها بضغطة واحده من هنا

يمكنكم التعرف على كامل اخبار الهجرة واللجوء والاخبار الكندية على موقع عرب كندا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.