الخبر كاذب : تركيا – إلغاء الفيزا للسوريين خلال يومين حسب المصادر

تركيا: إلغاء الفيزا للسوريين خلال يومين حسب المصادر
تركيا: إلغاء الفيزا للسوريين خلال يومين حسب المصادر

حرصا من موقع أحلى عالم على نقل الأخبار التي تهم اللاجئين في كافة أنحاء العالم بشكلها الصحيح فقد تبين كذب الفيديو الذي قام بتصويره لاجئ سوري اسمه “طارق الباشا” بأنه سيتم إلغاء الفيزا للسوريين الحاصلين على إقامة ثلاثة سنوات في ألمانيا ليتمكنوا من دخول الأراضي التركية دون فيزا كما ادعى الباشا في الفيديو….

ألمانيا: حق اللجوء للسوريين يربحه الكثيرون ضد دائرة الهجرة في المانيا

حيث نشر المدعو “طارق الباشا” من خلال صفحته في الفيسبوك والتي وصف نفسه فيها بأنه “مخرج وممثل ومقدم ومصور وموديل” مساء أول أمس الإثنين مقطع فيديو زعم فيه أنه بإمكان السوريين في ألمانيا الدخول للأراضي التركية دون فيزا ممن حصل منهم على إقامة ثلاث سنوات.

وعبر الباشا في مقطع الفيديو: “خبر كتير كتير رح تنبسطوا منو، لكل سوري موجود في ألمانيا معو إقامة 3 سنين صار بحقلو يدخل الأراضي التركية بدون فيزا … الأخبار 100 بالمية ولا حدا يسألني كيف عرفت … وخلال يومين رح ينزل القرار … ورح انشر على صفحتي الشخصية”.

وهذا الخبر انتشر مثل النار في الهشيم في مواقع الإنترنت كونه الحصول على الفيزا التركية أمر غاية في الصعوبة بل شبه مستحيل خصوصاً للسوريين في أوربا وفي ألمانيا تحديدا حيث يتواجد ما لا يقل عن 400 ألف منهم.

وبعد 24 ساعة من الفيديو الأول نشر الباشا فيديو آخر بعنوان “إلغاء الفيزا التركية للسوريين المقيمين في ألمانيا 2” كشف فيه عن زيف ادعاءاته.

وتحدث الباشا عن آلام السوريين ونزوحهم وعن تاريخ دمشق وأصالتها وقدمها وعراقتها وعن استقبال سوريا للاجئين العرب برحابة صدر واستقبال أوربا للسوريين عكس الدول العربية….

و وصف الباشا الفيديو الأول بأنه “فتيشة صغيرة” وقال أن الهدف منه أن يعمل قنبلة كبيرة وأن السوريين خسروا شغلات كتير ولا يجب منعهم من دخول الأراضي التركيا ليتمكنوا من لقاء أقربائهم…

وأضاف الباشا أنه على السوريين أن يكونوا يد واحدة وأن لا ينتظروا قنوات التلفاز أو الإعلام “لأنو مو شاطرين غير بتكذيب الخبر” وكأن المشكلة كانت بمن ينفي الخبر الكاذب لا من قام بتلفيقه وتأليفه واللعب بمشاعر اللاجئين السوريين …

نتمنى منكم أن تنشروا هذا الخبر على أوسع نطاق ليصل لكل السوريين الذين تعلقوا بالأمل …

ونعتذر منكم في موقع أحلى عالم لنشر الخبر السابق ولكن تم نشره بعد أن انتشر على شكل واسع في جميع مواقع الإنترنت التي لها موثوقية كبيرة وحرصاً منا على تصحيح الخطأ تم تعديل الخبر…

نتمنى أن يعم الخير والسلام على بلدنا الحبيب سوريا

دمتم بخير

 

الخبر القديم قبل التعديل:

لم الشمل في المانيا من يحق له لم الشمل واسباب تسرع من ذلك !! شرح مفصل

تداول ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي اليوم خبراً مفاده إلغاء الفيزا التركية للسوريين المقيمين بألمانيا

الجنسية التركية للسوريين اصبحت متاحة من الداخلية التركية

وذكر الناشطون أن الحكومة التركية ستقوم بإلغاء الفيزا للسوريين الذين حصلوا على الإقامة في ألمانيا لمدة ثلاثة سنوات حيث يمكنهم الدخول إلى الأراضي التركية دون فيزا (كما هو الحال باتفاقية دبلن في الاتحاد الأوربي).

ميركل توجه نصحية مهمة للاجئين السورين فما هي ؟؟

 

وبحسب المصدر سيتم الإعلان عن الخبر بعد غد … نتمنى مشاركة الخبر لمن يهمه الأمر.

بالفيديو: الموكب المرافق لأشهر زعماء المافيا في تركيا خلال توجهه للسجن

تعليقات
جاري التحميل...