طريقة غريبة جدا للتخلص من رائحة العرق الكريهة !

0 1٬263

طريقة غريبة جدا للتخلص من رائحة العرق الكريهة !

طريقة غريبة جدا للتخلص من رائحة العرق الكريهة!
طريقة غريبة جدا للتخلص من رائحة العرق الكريهة!

جميعنا ينفق مبالغ كبيرة جدا للحصول على مزيل التعرق ويستخدم البعض العطور للتخلص من رائحة التعرق السيئة.

البعض يعاني من رائحة التعرق الكريهة رغم اهتمامهم الدائم بالنظافة الشخصية فما هو الحل.

تم إجراء دراسة جديدة من جامعة كاليفورنا للتخلص من رائحة التعرق الكريهة، الدراسة تقول أن أفضل طريقة هي استعمال عرق شخص آخر!!! نعم استعمال عرق شخص آخر وإليكم التفاصيل.

تم نشر الدراسة على موقع “مترو نيوز” وبينت هذه الدراسة أن الطريقة تتم بزراعة بكتريا شخص آخر لديه رائحة تعرق ليست سيئة لشخص رائحة تعرقه سيئة.

وقد شرح الدكتور “كريس كولويرت” في دراسته أن الطريقة هي استبدال بكتريا العرق التي تحمل رائحة خفيفة بدل البكتريا التي تحمل رائحة قوية ومزعجة، وبالنتيجة تتكاثر البكتريا ذات الرائحة الخفيفة.

ولتجربة هذه النظرية الجديدة قام الفريق العلمي بتجربة على اثنين من التوائم أحدهم يعاني من رائحة عرق سيئة والآخر لا يعاني من هذه المشكلة على الإطلاق.

طلب الفريق من الأول صاحب رائحة العرق الخفيفة عدم الاستحمام لمدة 4 أيام للسماح بإنتاج أكبر كمية من البكتريا وطلب من صاحب الرائحة السيئة الاستحمام جيدا بالماء والصابون المضاد للبكتريا وفرك منطقة الإبط بشكل كبير.

تم أخذ عينة من عرق الأول وفركه ببشرة إبط الأخ الذي يعاني من مشكلة رائحة العرق وكانت النتيجة مذهلة فقد اختفت رائحة التعرق المزعجة لمدة عام تقريباً!

قام الفريق بعمل نفس التجربة مع 17 شخص ممن يعانون من رائحة التعرق الكريهة وكانت معظم النتائج جيدة فقد اختفت الرائحة السيئة تماما من معظم الأشخاص إلا حالة واحدة فقط.

وبذلك تم إثبات هذه النظرية الجديدة.

ويمكنكم تجربة هذه النظرية بأنفسكم وإعلامنا عن نجاحها وبذلك ستتخلصون من شراء مزيلات التعرق والعطور والتي قد يصل سعرها لمبالغ كبيرة جداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.