نداء شرارة الفائزه بلقب ذا فويس الموسم الثالث 2015

0 1٬025

نداء شرارة الفائزه بلقب ذا فويس الموسم الثالث 2015

نداء شرارة
نداء شرارة

نداء شرارة الفائزة بلقب ذا فويس الموسم الثالث 2015 بعد انطلاق الحلقة الأخيرة من ذا فويس في موسمه الثالث اليوم السبت 26/12/2015 و بعد تصفيات عديدة بين المشتركين من جميع البلدان العربية وصل أربع مشتركين الى المرحلة النهائية اليوم من ذا فويس و هم

نداء شرارة من فريق شيرين

علي يوسف من فريق عاصي

كريستين سعيد من فريق كاظم

حمزة الفضلاوي من فريق صابر

و بعد تقديم كل مشترك من هؤلاء المشتركين عرضين مباشرين من خلال تقديم اغنيتين مختلفتين قاموا باختيارهما مع الاتفاق مع مدربيهم و ايضاً مع تقديم كل مدرب اغنية منفردة له على مسرح ذا فويس حيث شاهدنا مفاجأة كبيرة من الفنان الكبير كاظم الساهر حيث قام بغناء أغنية و لأول مرة باللغة الإنكليزية سحر بها الجمهور .

انتهت الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث من برنامج ذا فويس احلى صوت بالنسخة العربية و الذي يعد اضخم برنامج عربي يهتم بالمواهب عبر الصوت و بس بتتويج المشتركة الادرنية نداء شرارة باللقب في الموسم الثالث من ذا فويس بعد رحلة طويلة في البرنامج توجت بالنجاح دائماً  .

و الجدير بالذكر أن الفائز بلقب ذا فويس الموسم الأول 2013 هو مراد بوريقي المشترك المغربي من فريق الفنان عاصي الحلاني

كما نال اللقب في الموسم الثاني 2014 المشترك العراقي ستار سعد من فريق كاظم الساهر .

اما اليوم فقد كان لقب ذا فويس الموسم الثالث 2015 من نصيب الصوت الأنثوي و الذي نالته نداء شرارة المشتركة الأردنية من فريق شيرين .

شاهد فيديو اعلان نتيجة الفائزة بلقب ذا فويس الموسم الثالث نداء شرارة


تجدون في احلى عالم ايضاً :

شاهد الحلقة الأخيرة من ذا فويس الموسم الثالث ” نداء شرارة “

نداء شرارة

شاهد الحلقة الأخيرة من ذا فويس الموسم الثالث ” نداء شرارة “ الحلقة الأخيرة من ذا فويس الموسم الثالث نداء شرارة المشتركة الأردنية التي قامت بغناء “حكايتي مع الزمان ” للفنانة الكبيرة الراحلة وردة و أغنية ” يسمحولي الكل ” للفنانة السورية الكبيرة اصالة و أغنية خاصة بها عنوانها ” سهرانة ” . نداء شرارة من فريق شيرين وجدي استطاعت …

أكمل القراءة »

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.