جورج وسوف ينتظر مولود جديد من زوجته الثانية

0 2٬215

جورج وسوف ينتظر مولود جديد من زوجته الثانية

جورج وسوف
جورج وسوف

جورج وسوف فنان سوري مخضرم صوته عبقري قوي و ثابت ببحة صوت نادرة جورج وسوف أو كما يسمى من قبل عشاقه في كل الوطن العربي سلطان الطرب الوسوف ينتظر مولود جديد من زوجته الثانية بطلة  الراليات القطرية ندى زيدان حيث بات معروفاً لدى الجميع بأن جوج وسوف تزوج بـ ندى زيدان حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورتهما سوياً .

شاهد رامز واكل الجو مع جورج وسوف الحلقة 21 ضرب وشتم غير مسبوق

ندى زيدان زوجة جورج وسوف
ندى زيدان زوجة جورج وسوف

كما أن صديقة ندى الاعلامية غادة عصفور هنئتها بزواجها من جورج وسوف حيثقالت :“مبروك صديقتي الغالية ندى زيدان ملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف، مبروك نادو”، لترد ندى عليها: “الله يبارك فيكِ حبيبتي، عقبال عندك يا روحي”.

و الجدير بالذكر أن جورج وسوف متزوج سابقاً من زوجته السيدة شاليمار أم عياله حيث أن له منها ثلاث أبناء هم وديع وحاتم وجورج الصغير.

أكثر 7 نجمات عربيات متابعة على انستغرام

ابو وديع سلطان الطرب
ابو وديع سلطان الطرب

و المعروف أن الفنان جورج وسوف بأنه يفرض طوق محكم حول حياته الخاصة مع عائلته و علاقاته الخاصة الاخرى و قد تكتم طويلاً على نبأ زواجه من ندى زيدان حرصاً على مشاعر زوجته شاليمار .

كما أنه تم اطلاق اشاعات كثيراً على مدى السنوات السابقة و حتى الآن بأن جورج وسوف قد توفي بسبب تردي حالته الصحية و أنه مريض بالسرطان .

كارول سماحة تضع مولدتها الأولى تالا وسط فرحة كبيرة

و الحقيقة أن جورج وسوف لا يتحدث كثيراً عن حالته الصحية و لا عن حياته الشخصية و لا يقوم بإجراء مقابلات تلفزيونية إلا ما ندر و كل ذلك للحفاظ على صورته امام جمهوره الكبير.

و قد قام جورج بالرد على اشاعات وفاته ونفى هذه الاشاعات بنفسه و قام بتصوير فيديو لجمهوره يعلن فيه عن حفلته المقبلة، والتي ستقام في العاصمة الاردنية عمان، بتاريخ 25 سبتمبر الحالي.

و بالعودة الى موضوع حمل زوجته الثانية و انهما قريباً بانتظار مولودها الأول فقد كشفت زوجته ندى على حسابها بموقع الفيسبوك عن صورتها و هي تحمل قالب حلوى بشكل بيبي صغير مكتوب عليه Coming soon اي “قريباً” كما بدت علامات الحمل واضحة جداً على ندى و كأنها في شهرها الاخير .

نتمنى السلامة لندى  و مبروك للفنان الكبير جورج وسوف .

تجدون ايضاً في احلى عالم :

جو رعد مصفف المشاهير و تسريحات شعر 2015

 

وفاة الاعلامي سعود الدوسري عن عمر يناهز الـ 46

 

صور مشاهير أضاف إليهم الشعر الأبيض جمال و جاذبية أكثر

 

اغنية لمعلم لسعد المجرد تتخطى الـ 100 مليون مشاهدة على اليوتوب

 

صور سيرين عبد النور ترد على الاشاعات باحتضان زوجها في روما

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.