الهجرة إلى امريكا ممكنه بصدور قرار منح 50 ألف تأشيرة لعام 2016 لا تفوتوا الفرصة

الهجرة إلى امريكا ممكنه بصدور قرار منح 50 ألف تأشيرة لعام 2016 لا تفوتوا الفرصة

 منح 50 ألف تأشيرة الى امريكا , الهجرة الى امريكا, الهجرة, طلب الهجرة الى امريكا,الهجرة الى أمريكا, فتح باب الهجرة الأمريكية, تاشيرة الهجرة الى امريكا, برنامج الهجرة الامريكية, اخبار الهجرة الى امريكا, اللجوء والهجرة, اللجوء الى امريكا, لجوء امريكا, هجرة امريكا, الهجرة الى كندا, الهجرة الى استراليا
أتمم قرائة الخبر للأخر كي لا يفوتكم شيء

 بناء على تكليف من الكونغرس الأمريكي تتولى وزارة الخارجية الأمريكية إدارة برنامج منح التعددية ، هو البرنامج الذي يدار بموجب تأشيرات الهجرة في برنامج الهجرة العشوائية شروط الواردة في الجزء رقم 203 (ج) من قانون الهجرة والجنسية الأمريكي.

 

في البداية هل ترغب أن يصلك إيميل بفتح باب الهجرة لجميع دول العالم لحظة بلحظة من موقعنا؟

إذاً كل ما عليك فعله هو الاشتراك في مجموعتنا البريدية:

[wysija_form id=”1″]

 

 

بحسب هذا القانون تم انشاء فئة جديدة من المهاجرين تعرف باسم – فئة الحاصلين على تأشيرة للهجرة بناء على مفهوم التعددية – تمنح للأشخاص المنتمين لبلدان يكون عدد المهاجرين منها إلى الولايات المتحدة منخفض. يتيح هذا القانون صدور 50 ألف تأشيرة لعام 2016 للإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الهجرة إلى امريكا بات ممكن بصدور قرار منح 50 ألف تأشيرة لعام 2016 لا تفوتوا الفرصة
الهجرة إلى امريكا بات ممكن بصدور قرار منح 50 ألف تأشيرة لعام 2016 لا تفوتوا الفرصة

 

يوفر البرنامج السنوي للتعددية تأشيرات للإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تكون هذه التأشيرات لمن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة والتي سيتم تطبيقها بدقه.

 

تعرف على إجراءات طلب اللجوء في المانيا كل التفاصيل

اللجوء الى الاتحاد الاوربي بصمة هنغاريا أصبحت غير مهمة

 

سيتم الاختيار عن طريق نظام السحب العشوائي بواسطة جهاز الحاسب الآلي (الكمبيوتر). وسوف يتم توزيع التأشيرات على ست مناطق جغرافية،لا يجوز لأي بلد واحد الحصول على أكثر من سبعة في المئة من DVs المتاحة في سنة واحدة.

تحصل المناطق التي معدلات الهجرة منها منخفضة على أكبر عدد من التأشيرات. ولن تصدر تأشيرات الهجرة لمواطني البلدان التي أوفدت إلى الولايات المتحدة خلال الأعوام الخمس الماضية أكثر من 50 ألف مهاجر.

 

إجراءات تقديم طلب الحصول على تأشيرة الهجرة لعام 2016:

يوجد طريقة واحدة للتقديم لبرنامج الهجرة التعددية (الهجرة العشوائية) لعام DV-2016 ) 2016). على جميع المتقدمين تقديم استمارة رقم DS-5501، الإستمارة الإلكترونية للتسجيل فى برنامج الهجرة العشوائية والتى يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بطلب الهجرة الأمريكة لايوجد غيرة www.dvlottery.state.gov

من هنا حصراً: اضغط هنا

في حال عدم استكمال الطلب بالكامل سوف يؤدى إلى استبعاد طلب المتقدم.

ملاحظة: وزارة الخارجية تشجع بقوة المتقدمين لتعبئة استمارة الدخول بدون مساعدة “الاستشاريون ” ، “وكلاء فيزا” ، أو غيرهم من الأفراد الذين يتم الاستعانة بهم فى تقديم الطلب نيابة عن المتقدمين.

إذا كنت تستعين بخدمات شخص آخر لاستكمال النموذج الخاص بك، يجب أن تكون حاضرا عند إعداد القيد ، ويجب الإبقاء على صفحة تأكيد ورقم التأكيد. قد يحاول الاستشاريون حجب ارقام التأكيد من أجل طلب غير مشروع أو الحصول على أموال في مقابل المعلومات التي كان ينبغي أن تتوفر لك مباشرة.

 سينتج عن تقديم إستمارة ناجحة عرض شاشة تأكيد تحتوي على اسمك ورقم تأكيد فريد. يجب عليك طباعة هذه الشاشة باستخدام وظيفة الطباعة من متصفح الويب الخاص بك والتأكد من أنك تحتفظ برقم التأكيد الخاص بك. إبتداءُ من الخامس من شهر مايو 2015، سيمكنك التحقق من نتيجة حالة الإستمارة الخاصة بك لبرنامج الهجرة العشوائية لعام 2016 وذلك عن طريق زيارة الموقع الالكترونى نفسة www.dvlottery.state.gov. الوسيلة الوحيدة للإستعلام عن طلبك ستكون صفحة التحقق من الحالة لبرنامج الهجرة العشوائية لعام 2016، وكذلك تقديم الإرشادات لك حول كيفية المضي قدما في التطبيق الخاص بك.

 

فتح باب التقدم لـ نظام الهجرة السريعة الى كندا بأقل من 6 اشهر

شرح بالصور تقديم طلب اللجوء الى استراليا والرد قبل 48 ساعة

 

 

كما سوف يعلمك هذا الموقع عن موعدك للمقابلة لتأشيرة الهجرة العشوائية، لذلك فمن الضروري الاحتفاظ برقم التأكيد الخاص بك.

يجب على مقدمي الطلبات استيفاء جميع شروط المؤهلة التي يقتضيها القانون الأمريكي. يجب أن تنتهي إجراءات النظر في الطلبات و إصدار تأشيرات الهجرة للمقبولين طلباتهم هم وذويهم ( أفراد عائلتهم ) بحلول منتصف الليل يوم 30 سبتمبر عام 2016. لن يسمح بإصدار تأشيرات هجرة لمقدم الطلب أو لذويه أو اللحاق به بعد هذا التاريخ تحت أي ظرف.

ملاحظة هامة:

إذا تم اختياري للحصول على تأشيرة دخول عن طريق برنامج تأشيرة الهجرة المتنوعة، هل ستقوم حكومة الولايات المتحدة بتقديم أي مساعدة متعلقة بتذكرة الرحلة إلى الولايات المتحدة ، أو بتقديم المساعدة لتحديد أماكن السكن والعمل ، أوتوفير الرعاية الصحية ، أو تقديم أي إعانة قبل الاستقرار التام؟ لا. الأشخاص المتقدمين بالطلبات للحصول على تأشيرة الهجرة المتنوعة لن يتلقوا أي نوع من المساعدة ، مثل تذكرة السفرالجوي أو المساعدة المتعلقة بالسكن أو أي دعم مادي. إذا تم اختيارك لتقديم طلب الحصول على تأشيرة الهجرة المتنوعة ، سوف يتعين عليك قبل أن يتم إصدار تأشيرة الدخول أن تقوم بتقديم أدلة على أنك لن تصبح عالة على الولايات المتحدة، قد تكون هذه الأدلة مجموعة من الممتلكات الشخصية ، أو شهادة دعم (النموذج I-134) من قريب أو صديق يقيم في الولايات المتحدة ، أو عرض عمل من صاحب العمل في الولايات المتحدة .

في مايلي سوف نقدم لكم لوائح بأسماء البلدان التي تكون مأهلة لتقديم طلبات الحصول على تأشيرة للهجرة بناء على برنامج التعددية: الهجرة إلى امريكا

 سنورد في هذا المقال بلدان قارة آسيا فقط

آســيــا : أفغانستـان ,  البحـريـن , بوتـان , بروناي , بورمـا , كمبـوديـا , تيمور الشرقية , هونج كونج , إندونيـسيـا , إيـران , العـراق , الأردن , الكويت , لبنـان , ماليـزيـا , مالديـف , عمـان , قطـر , المملكة العربية السعودية , سـوريا , تايـوان , تايـلاند ,  دولة الإمارات العربية المتحدة , اليـمن , تركيـا

ملاحظة:

المواقع الحكومية فقط هي المعتمدة ومجانية، أما المواقع الوهمية فقد تكون عرضة للسرقة

في مايلي التعليمات الكاملة الرسمي بالعربي:

إضغط هنااا 

التعليمات الكاملة الموقع الرسمي بالانكليزي:

اضعط هنااا

موقع رسمي برنامج منح التعددية:

اضغط هنااا

وأخيراً نتمنى الفائدة للجميع تحيات إدارة موقع أحلى عالم الهجرة إلى امريكا

يهمك أيضاً أن تشاهد

فتح باب التقدم لـ نظام الهجرة السريعة الى كندا بأقل من 6 اشهر

شرح بالصور تقديم طلب اللجوء الى استراليا والرد قبل 48 ساعة 

تعرف على إجراءات طلب اللجوء في المانيا كل التفاصيل

اللجوء الى الاتحاد الاوربي بصمة هنغاريا أصبحت غير مهمة

 

 

تعليق 1
  1. عصام جاسم فرج علوان يقول

    السلام عليكم اناعراقي وطلب للجوء الى استراليا بسباب الأوضاع التي يمر فيها البلاد كوني عمل شرطي في أحد السجون العراقية وتههدت من قبيل مجاميع مسلحة وحلين طلب للجوء الى اي دوله وللكم جزيلا شكر
    وهذارقم الهاتف 07502522956
    عصام جاسم فرج علوان
    موليد1985

    متزوج حلين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.