مواصفات كاميرا LG G4 الهاتف الجديد

0 2٬169

مواصفات كاميرا LG G4 الهاتف الجديد

 

من موقعكم أحلى عالم تجدون دائماً جديد اخبار التكنولوجيا وتطبيقات الاندرويد وبرامج الكمبيوتر كاميرا LG G4

أعلنت LG Innotek المسؤولة عن تصنيع مكونات هواتف LG أمس الخميس عن بدئها إنتاج كميات كبيرة من وحدة الكاميرا التي تتمتع بحساس تصوير بدقة 16 ميجابيكسل مدعومة بخاصية الالتقاط السريع الجديدة.

مواصفات كاميرا LG G4 الهاتف الجديد
مواصفات كاميرا LG G4 الهاتف الجديد

 

انها نقله نوعية فى تقنيات الكاميرا الخاصة بهواتف LG والتي لم تكن على المستوى المطلوب مع إصدار الهاتف LG G2 فى العام 2013، وعليه فإنه من المنتظر أن يشهد الهاتف المرتقب LG G4 نقلة كبيرة من حيث الأداء.

سيتم دعم الهاتف الجديد LG G4 بكاميرا تم دعمها بفتحة عدسة f/1.8، علماً بأن فتحة العدسة في هاتف Galaxy S6  هي F/1.9 ( العلاقة عكسية بين زيادة العدد و فتحة العدسة – أي أنه كلما قل العدد كلما زادات فتحة العدسة الخاصة بالكاميرا ) وهو ما يعطي مؤشر إلى أن كاميرا هاتف LG G4  ذات فتحة عدسة أكبر من الهواتف الرائدة الحالية.

تتميز هذه الكاميرا بأنها تسمح بمرور 80% من الإضاءة، أي أكثر إذا ما قورنت بتلك الموجودة في هاتف LG G3 – وتتوقع الشركة أن تدعم هذه المواصفات مسيرة الشركة نحو نمو أكبر وأقوى.

إن الكاميرا الأمامية لهاتف LG G4  قد شهدت هي الأخرى تحسيناً و زادت دقتها حيث من المقرر أن تأتي بدقة 8 ميجابيكسل في إشارة قوية إلى اهتمام مصنعي الهاتف بنوعية الصور الشخصية أو ما بات يعرف بـ  السيلفي .

 حددت شركة LG – عبر حسابها المُوَجَّه للمستخدمين فى المملكة المتحدة  يوم 28 أبريل الجاري موعداً رسمياً لإطلاق الهاتف الرائد LG G4 ، وهو الموعد الذى سيمكننا من الوقوف على مدى أحقية هذا الهاتف في المنافسة.

اليكم هذا الفيديو يوضح مواصفات كاميرا LG G4 للجهاز الجديد

المصدر: هنا

دمتم بخير

تجدون أيضاً في موقع أحلى عالم.

أفضل 5 تطبيقات للخرائط والملاحة GPS بدون إنترنت للاندرويد

حمل أفضل برامج كسر البروكسي في العالم

تحميل تطبيق Zapya ناقل الملفات اللاسلكي للأندرويد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.