تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون TuTuApp لتحميل التطبيقات و الألعاب

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون : برنامج الارنب الصيني للايفون يعتبر هو واحد من افضل المتاجر الالكترونية التي يمكنك الحصول منها على جميع تطبيقات البلس و الالعاب المدفوعة على الجوال الايفون الخاص بك.

المتجر يعتبر بسيط و سهل للغاية و لا يحتاج الي اي شروحات متقدمة حيث ان متجر الارنب الصيني لن يجعلك تحتاج الي عمل جلبريك للجوال الايفون الخاص بك .

علاوة على ذلك فإن التطبيق يوفر لك مجموعة عملاقة من التطبيقات و الالعاب بشكل مميز و مجاني ، و بذكر التطبيقات فإن من خلال برنامج الارنب الصيني للايفون سوف تستطيع ان تقوم بتحميل الكثير من تطبيقات البلس و الاشهر على الاطلاق.

 حيث انك سوف تستطيع ان تقوم بـ تحميل برنامج سناب شات بلس و تحميل برنامج انستقرام بلس و تحميل برنامج كيوت كات برو للايفون و جميعهم لن تحتاج الي عمل جلبريك و تخسر ضمان جهازك .

كما ان اذا كان مواصفات الجوال الخاص بك ضعيفة الي حداً ما او لا يوجد مساحة كافية فإن شركة TutuApp اصدرت نسخة اخرى من برنامج الارنب الصيني و المتمثلة فى توتو اب لايت للايفون .

تعرف على بعض اقسام برنامج الارنب الصيني للايفون :

يعتبر برنامج الارنب الصيني للايفون متجر منظم جدا و مرتب بشكل مريح و لن يجعلك تشتت بين الكثير من التطبيقات التي يتيحها لك هذا المتجر الرائع فهو مقسم الي فئات و التي سوف تمكنك من تحميل التطبيقات ايضاً الغير متاحة فى بلدك ، دعونا نتناول بعض من هذه الاقسام .

  • الرئيسية : و التي سوف تجدها بمجرد ان تفتح المتجر و للمرة الاولى سوف تشعر بأنك فى متجر الايفون الرسمي اب ستور فهو يشبه فى واجهته الرئيسية متجر اب ستور ، و عند فتحها سوف تجدا العديد من التطبيقات المشهورة و الاكثر تحميلا و ايضاً التطبيقات الموصي بها من برنامج الارنب للايفون نفسه .
  • التطبيقات : من خلال هذا القسم سوف تتمكن من الحصول على اي تطبيق ترغب به سواء كان تطبيق بلس او تطبيق غير متاح فى بلدك و بشكل مجاني .
  • الالعاب : يمكنك من خلال هذا القسم الحصول على جميع الالعاب المحدثة بدون جيلبريك و التي سوف تجعلك تصل الي اعلى المراحل بكل سهولة .
  • الادارة : فى هذا القسم فإنك سوف تجد جميع التطبيقات و الالعاب التي تم تثبيتها على الجوال الايفون الخاص بك و ايضاً المثبتة فى الوقت الحالي ، كما انك من خلال هذا القسم سوف تتمكن من متابعة التحديثات الخاصة بكل تطبيق او لعبة .

لماذا عليك تحميل برنامج الارنب على الايفون ؟!

  • يمكنك من خلال برنامج الارنب الصيني للايفون ان تقوم بتحميل التطبيقات مجانا .
  • يمكنك تنزيل تطبيقات البلس بجميع اصداراتها بشكل مجاني .
  • يمكنك تحميل الالعاب و التطبيقات الغير متاحة فى بلدك .
  • لا يحتاج متجر الارنب الصيني TutuApp للايفون الي جلبريك .
  • المتجر منظم و بسيط و لن يشكل لك اي مشكلة لديك على الجوال الايفون الخاص بك .
  • المتجر مدمج به منظف ليساعدك على تنظيف ذاكر التخرين العشوائي الموجودة داخل جوالك .
  • المتجر محدث بشكل مستمر حيث ان مطورينه يعملوا على تنزيل جميع التطبيقات و الالعاب عليه بشكل مستمر .

يمكن تحميل البرنامج مباشر من هنا

الارنب الصينيالارنب الصيني للايفونالايفون الصينيبرنامج الارنب الصينيتحميل الارنب الصينيتحميل برنامج الارنب الصينيتحميل برنامج الارنب الصيني للايفونتطبيق الارنب الصينيتوتو ابتوتو الصيني