تطبيق جوّي TV للاندرويد تحميل مباشر

ماهو تطبيق جوي: تطبيق جوّي TV هو تطبيق ترفيهي يوفر مجموعة كبيرة من أقوى الأفلام والمسلسلات العربية الحديثة، والأجنبية والتركية مع ترجمة ودبلجة بأكثر من لغة نقدمه لكم من موقع احلى عالم، بالإضافة إلى باقة واسعة من أروع وأشهر قنوات التلفزيون المجانية والمشفرة والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال.

تعود ملكية وإدارة موقع وتطبيق jawwy إلى شركة إنتيغرال وهي شركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط تقوم مجموعة من الخدمات مثل الترفيه الرياضة والخدمات الإعلامية الرقمية.

إضافة للبث التلفزيوني عالي الجودة، والڤيديو حسب الطلب والمحتوى الحصري المتاح لك وحدك، والحلول الرائدة في صناعتنا لمنتجات مثل دوري بلَسّ وجوّيTV.

ميزات تطبيق جوي على الاندرويد:

• فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.
• 10000+ ڤيديو من الأفلام، والمسلسلات العربية، والأجنبية والتركية، والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال.
• أشهر القنوات التلفزيونية في منصة واحدة.
• بدون عقود أو قيود لإلغاء الاشتراك في أي وقت.
• شاشات متعددة لمشاهدة كل المحتويات في نفس الوقت.
• خاصية استعادة المشاهدة كي لا تفوتك البرامج المفضّلة.
• بدون فواصل إعلانية لتجربة مشاهدة ممتعة.
• خاصية التحكم العائلي لتجربة ترفيهية آمنة لأطفالك.

يمكنكم تحميل التطبيق على هواتفكم الذكية أو الاجهزة اللوحية، يتوجب عليك التسجيل للحصول على اشتراك مجاني لمدة 7 أيام. سيتم تجديد الاشتراك تلقائياً كل شهر في حال لم تقم بالإلغاء قبل موعد فاتورتك الشهرية.

حجم التطبيق: 9.3 ميغابايت

تحميل تطبيق جوي التلفزيوني الرائع للاندرويد مباشر من هنا

ماهو تطبيق جوي تي, ما هو تطبيق جوي تي في, ماهو تطبيق جوي tv, تطبيق جوي تي في stc, تحميل تطبيق جوي tv, تطبيق تأمين السيارات, تطبيق العربية للعود, تطبيق مهاره للعماله المنزليه, تطبيق المطار, تطبيق الراجحي , تطبيق عقار , تطبيق موعد , تطبيق كريم , تطبيق حراج . تطبيق الاهلي , تطبيق السعودية

تحميل تطبيق جوي tvتطبيق stcتطبيق الاهليتطبيق الراجحيتطبيق السعوديةتطبيق العربية للعودتطبيق المسافرتطبيق المطارتطبيق تأمين السياراتتطبيق توصيلتطبيق جو تي فيتطبيق جويتطبيق جوي stcتطبيق جوّي TVتطبيق جوي tvتطبيق جوّي TV للاندرويدتطبيق جوي تيتطبيق جوي تي فيتطبيق جوي تي في stcتطبيق حراجتطبيق عقارتطبيق كريمتطبيق مهاره للعماله المنزليهتطبيق موعدتطبيق نونتطبيق يوتيوبما هو تطبيق جوي تي فيماهو تطبيق جويماهو تطبيق جوي tvماهو تطبيق جوي تيماهو تطبيق جوي تي في