أفضل 8 قوانين واقعية في علم النفس

أفضل 8 قوانين واقعية في علم النفس هناك الكثير من الأمور التي نواجهها في حياتنا، و هناك الكثير من الأمور أيضاً التي نتمناها أن تحصل لنا لذا اليوم جمعنا لكم أفضل 8 قوانين واقعية في علم النفس.

أفضل القوانين:

1 قانون الإرتداد: إذا حاولت رؤية شخص تحبه بكل ما تحمله الكلمة من معنى تفشل كل الطرق لرؤيته و عندما ينصرف عن ذهنك ستقابله صدفة حتماً.

2 قانون النقاء: إذا سعيت للشهرة عن طريق مساعدة غيرك لن تحصل عليها، و إذا سعيت لمساعدة الناس زحفت إليك الشهرة طواعية.

3 قانون التخاطر: إذا فكرت في شخص مع توافق الموجات لمدة دقيقتين قبل النوم مباشرة فسوف يراك ذلك الشخص في منامه حتماً.

4 قانون الجذب: إذا صدقت فكرة و آمنت بها و أصبحت تشغل 80% من خيالاتك و أفكارك فإنك ستحققها في أجل لاحق لأن عقلك سينفذ ذلك بأي وسيلة.

5 قانون المراسلات: إذا شعرت بالإرتباك و الضياع فجأة بدون سبب فإعلم أن هناك شخص يفكر فيك الآن و يريدك بشدة.

6 قانون أولياء الله: إذا شعرت أن معظم أحلامك و مناماتك تتحقق فهذا يعني أنك تمارس عمل مخلص لله.

7 قانون الإتطهاد: إذا كان كل الناس الذين تقابلهم يهجرونك و يغدرونك فإعلم أنك السبب في أفكارك النشاؤمية التوقعية.

8 قانون التواصل مع الطبيعة: إذا كانت حياتك صعبة و حظك عاثر ولكنك تملك إحساس كبير بالأمل لا تستطيع تفسيره فهذا يعني أن شيئاً سيأتيك في المستقبل و سيغير حياتك تماماً.

للمزيد تابعوا موقعنا أحلى عالم.

أفضل 8 قوانينأفضل 8 قوانين واقعية في علم النفسأفضل قوانينأولياء اللهارتدادالإرتدادالإضطهادالاتطهادالارتدادالاضطهادالتخاطرالتواصل مع الطبيعةالجذباللهالمراسلاتاولياء اللهتخاطرجذبطبيعةعلم النفسقانون الإتطهادقانون الإرتدادقانون الإضطهادقانون الاتطهادقانون الارتداءقانون التخاطرقانون التواصل مع الطبيعةقانون الجذبقانون المراسلاتقانون النقاءقوانين في علم النفسقوانين مهمةقوانين واقعيةمراسلاتنقاء