لعبة KUBOOM تحميل لعبة كوبوم للاندرويد مباشر

لعبة KUBOOM تحميل لعبة كوبوم مباشر من موقع احلى عالم اللعبة القتالية KUBOOM هي لعبة FPS متعددة اللاعبين حيث يقوم ما يصل إلى العشرة منهم بخوض مواجهات ضمن ألعاب فرق مذهلة تستمر حتى الموت.

وبعد انصرام 10 دقائق، فإن الفريق الذي يكون قد قام بقتل أكبر عدد من الأعداء سيتم إعلانه فائزا.

تتيح لكم لعبة كيبوم من خلال القائمة الرئيسية في تطبيق KUBOOM، سيكون بإمكانك تخصيص مظهر كل من شخصياتك وأسلحتك. ستجد في متناولك أكثر من أربعين لباس مختلفا من أجل تغيير مظهر شخصيتك.

وكذلك يوجد مئات الأغطية من أجل أسلحتك في بعض الأحيان. سيكون بإمكانك كذلك استعمال مسدس، بندقية، بندقية آلية، بندقية قنص، إلخ.

هناك عصا التحكم الافتراضي الي تسمح لك بالتحرك في الأرجاء والتي توجد على يسار الشاشة.

وسيكون بإمكانك أيضا أن تقوم بتصويب سلاحك باستخدام الزر الموجود على اليمين، بغية القيام بإطلاق النار، فإن كل ما ستحتاجه هو ظهور أحد الأعداء في نطاق إطلاق النار خاصتك. وسيكون بإمكانك تغيير الإعدادات الخاصة بهذا الأمر من خلال خيارات الإعداد.

لعبة KUBOOM هي لعبة إطلاق نار رائعة ومباشرة على الأنترنت من أفضل العاب الاندرويد، وهي تتوفر على ضوابط تحكم مضبوطة وتنوع كبير في المحتويات.

يمكن تحميل لعبة كيبوم مباشر من موقع أحلى عالم في زر التحميل في الاسفل

حجم التطبيق: 71.50 ميغابايت

لتحميل اللعبة يمكنك الضغط على زر التحميل هنا لأجهزة الاندرويد

kuboom mod apkاحلى عالمافضل العاب الاندرويدالعاب احلى عالمالعاب الاندرويدالعاب قتال للاندوريدتحميل KUBOOMتحميل كوبومتحميل لعبة KUBOOMتحميل لعبة كوبومتطبيق KUBOOMتطبيق كيبوملعبة KUBOOMلعبة اطلاق نار للاندرويدلعبة كوبملعبة كوبومماهي لعبة KUBOOMموقع العاب اندرويد