لعبة كرياتيف ديستركشن تحميل لعبة Creative Destruction شبيهة الفورتنايت

لعبة شبيهة الفورتنايت ومبيزات رائعة ومميزة لأجهزة الكمبيوتر لعبة كرياتيف ديستركشن نقدمها لكم وبتحميل مباشر من موقع احلى عالم.

لعبة Creative Destruction هي لعبة قتال مميزة وهي مستوحاة من اللعبة الشهيرة لعبة Fortnite، حيث سيتواجه حوالي 100 لاعب في معارك حاسمة من أجل البقاء على قيد الحياة فوق جزيرة تعج بالأسلحة.

وكما هو الحال على هذا النوع من الألعاب، حيث تنتهي الجولة ببقاء لاعب واحد فقط على قيد الحياة… أو إذا كنت تلعب ضمن فريق فإنها تنهي بفوز الفريق في حدود أربعة لاعبين.

وتتميز طريقة اللعب على Creative Destruction بكونها مطابقة لتلك الخاصة بألعاب PUBG لعبة ببجي، وعلى الخصوص إصدار Fortnite. وهكذا سيكون بإمكانك إستعمال سلاحك الرئيسي للحصول على موارد من فضاءات اللعبة، حيث يمكنك أن تحطم كل ماتجده في طريقك من سيارات ومبان وأشجار أو أي شيء أخر.

وبفضل هذه الموارد، سيكون بإمكانك أن تشيد مختلف البنيات، كالجدران والأسقف، والأرضيات وغيرها. وإذا تصرفت بذكاء، فيمكنك حتى أن تشيد بعض البنيات الجذابة خلال بضع ثوان فقط.

تحتوي اللعبة على ترسانة ضخمة من الأسلحة البنادق، والمسدسات والأسلحة الرشاشة، و بنادق القناصة، والمدفعيات، وكلها تأتيك بتصاميم ألوان مختلفة ما يدل على تميزها.

كما يمكنك أيضا أن تستعمل دروع، وأدوات لتقديم العلاجات الأولية، والقنابل اليدوية، وغيرها، وكل ذلك سيساعدك في البقاء على قيد الحياة.

لعبة كرياتيف ديستراكشن Creative Destruction هي إذن لعبة رائعة والتي تشبه إلى حد كبير ألعابا مماثلة تنتمي لنفس النوع.

حجم اللعبة: 1.99 غيغابايت

يمكن تحميل اللعبة مباشر من هنا لاجهزة الكمبيوتر

تحميل لعبة كرياتيف ديستركشن الرائعة

pubgالفورتنايتببجيتحميل Creative Destructionتحميل ببجيتحميل لعبة Creative Destructionتحميل لعبة Fortniteتحميل لعبة pubgتحميل لعبة ببجيتحميل لعبة فورتنايتتنزيل لعبة Fortniteكرياتيف ديستركشنلعبة Creative Destructionلعبة Fortniteلعبة PUBGلعبة الفورتنايتلعبة ببجيلعبة ببجي للكمبيوترلعبة تشفه فورتنايتلعبة شبيهة فورتنايتلعبة فورتنايتلعبة كرياتيف ديستراكشنلعبة كرياتيف ديستركشن