كاسر البروكسي مجاني تطبيق Betternet VPN تحميل مباشر للاندرويد والايفون

متابعينا الكرام نقدم لكم تطبيق كسر بروكسي خارق للاندرويد والايفون وتحميل مباشر من موقع احلى عالم كاسر البروكسي مجاني.

تطبيق Betternet VPN يعد شبكة VPN من Betternet وكيل شبكة خاصة ظاهرية مجانية وغير محدودة للأجهزة التي تعمل بنظام Android و نظام iOS لأجهزة الايفون ولا يلزم التسجيل.

من أهم ميزات تطبيق بترنيت كاسر بروكسي VPN أنه يمكنك استخدام التطبيق مجاني أو مدفوع وهذا يتوقف حسب رغبتكم والفرق هو فقط بزيادة عدد السيرفرات في النسخة المدفوعة والغاء الاعلانات نهائي من التطبيق, مادون ذلك تستطيع استخدامه بشكل نظامي.
سوف نذكر هنا أهم ميزات التطبيق وخصائصه.

ميزات تطبيق Betternet VPN كسر بروكسي

1- إلغاء حجب مواقع الويب والتطبيقات بكافة أنواعها.

يمكنك إلغاء حجب أي تطبيقات أو مواقع ويب باستخدام شبكة VPN المجانية وغير المحدودة من Betternet.

كما يمكنك تجاوز الرقابة الحكومية والتقييدات الجغرافية للوصول إلى الشبكات الاجتماعية مثل Facebook وTwitter وYoutube وSnapchat واتساب وغير ذلك أو أي مواقع ويب محجوبة أخرى من أي مكان!.

2- اتصال مجهول الهوية مع حماية الخصوصية

باستخدام تقنية شبكة VPN، سيتم تغيير عنوان IP الخاص بك والموقع ولن يعد من الممكن تعقب الأنشطة على الإنترنت ابداً.

تعد خدمة VPN من تطبيق Betternet بمثابة حارس أمين على الخصوصية وهي أفضل من خوادم وكيل الويب.

3- حماية الجهاز

يحمي تطبيق Betternet اتصال الجهاز الذي يعمل بنظام الاندرويد والايفون عندما يكون متصلاً بشبكات بيانات جوال أو نقاط اتصال WiFi عامة.

فهي تعمل وكأنها وكيل مجاني ولكن بمزيد من الحماية الخاصة المدمجة ضمن التطبيق لذا تتم حماية كلمة المرور والبيانات الشخصية وحماية الجهاز من هجمات المتسللين.

4- سرعة فائقة

تتميز شبكة Betternet بالسرعة العالية فهي تكتشف الموقع تلقائيًا وتعمل على توصيل الجهاز بأقرب وأسرع خادم موجود. وبالتالي سيكون الاتصال أسرع من أي مزودي وكلاء أو شبكة VPN آخرين وتعد هذه التقنية من افضل مميزات التطبيق.

5- درع أمان لنقطة اتصال WiFi

تعد شبكات Wi-Fi العامة أماكن مثالة للمتسللين وإذا ما تمكنوا من الحصول على معلومات شخصية، فربما يكون الشخص ضحية لسرقة الهوية لهذا السبب يستخدم تطبيق Betternet VPN تقنية VPN متقدمة لتشفير حركة مرور الشبكة وبالتالي يتمكن الشخص من الاتصال بموقع الويب عبر HTTPS، وهذا يوفر درع أمان لحماية نقطة اتصال WiFi.

يمكنكم تحميل تطبيق كسر البروكسي مباشر من موقعنا بحسب نظام التشغيل الذي تعملون عليه

يمكن تحميل تطبيق بترنيت بروكسي للاندرويد مباشر من هنا

حجم التطبيق: 14 ميغابايت

يمكن تحميل تطبيق بترنيت بروكسي للايفون مباشر من هنا

حجم التطبيق: 57.8 ميغابايت

BetternetBetternet للاندرويدVPNvpn للواتسVPN ماجنيVPN مجانيvpn واتس أبvpn واتس ابvpn واتسابvpnواتس اباحلى بروكسياسرع برنامج بروكسياسرع بروسكياسرع بروكسياسرع بروكيساسرع تطبيق VPNافضل VPN مجانيافضل تطبيق VPNافضل تطبيق في بي إنالبروكسيالبروكسي المجانيبرامج بروكسيبرنامج Betternet VPNبرنامج VPN مجانيبرنامج بروكسيبروكسي احلى عالمبروكسي اندرويدبروكسي سوريابروكسي للاندرويدبروكسي للايفونبروكسي للواتسبروكسي للواتس اببروكسي للواتساببروكسي مجانيبروكسي موبايلبروكسي واتسبروكسي واتسابتحميل Betternetتحميل VPNتحميل VPN مجانيتحميل تطبيق Betternet VPNتحميل تطبيق VPNتسريع الواتسابتشغيل واتس اب في سورياتشغيل واتساب بسرعةتطبيق Betternetتطبيق Betternet VPNتطبيق Betternet VPN اندرويدتطبيق Betternet VPN ايفونتطبيق Betternet VPN للاندرويدتطبيق vpnتطبيق VPN مجانيتطبيق في بي انتفعيل واتساب اتصالحل مشكلة بطئ الواتس ابطريقة الغاء حجب الواتسابفي بي إنفي بي ان سوريافي بي ان مجانيفي بي ان واتس ابكاسر البروكس مجانيكاسر البروكسي المجانيكاسر البروكسي مجانيكاسر بروكسي مجانيكس بروكسيكسار بروكسيكسر البروكسيكسر بروكسيكسر بروكسي الاماراتكسر بروكسي سورياكسر بروكسي للاندرويدكسر بروكسي للايفونكسر بروكسي مجانيكسر حجب الواتساب