طريقة الحصول على بطاقات الراجحي الائتمانية

يوفر مصرف الراجحي تشكيلة واسعة من البطاقات الائتمانية والتي صممت لتتوافق تماماً مع أحكام الشريعة الإسلامية لذلك متابعينا في موقع احلى عالم قمنا بشرح طريقة الحصول على البطاقة الائتمانية مع بعض المعلومات المهم هنا.

ينك الراجي يسعى إلى توفير المرونة العالية والقبول الواسع حول العالم. مهما كانت متطلباتك، لدينا باقة متنوعة من البطاقات الائتمانية لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.

للحصول على بطاقة الائتمانية المباشر للأفراد:

  • تسجيل الدخول إلى خدمة المباشر للأفراد.
  • الذهاب إلى “بطاقات الائتمان”.
  • اختيار ” طلب بطاقة جديدة”.
  • قم بإدخال المعلومات المطلوبة وتقدم بطلبك آليا.

الهاتف التسويقي:

في حال كن بحاجة الى دعم فني او الاستفسار عن أي موضوع يمكنكم الاتصال من داخل المملكة العربية السعودية على الرقم المجاني 8001241222 .

كيف يمكن استلام البطاقة:

بزيارة أقرب فرع إليك من فروع البنك سيتم إصدار البطاقة الائتمانية من خلال الفرع مباشرة خلال 30 دقيقة، كل ما عليك إكمال النموذج الخاص بالبطاقات الائتمانية وتقديمها للموظف المختص. في حال صدور الموافقة (انطباق الشروط)، سيتم إرسال البطاقة الائتمانية إليك مباشرة في أي مكان عبر إحدى شركات النقل.

كيف أعرف رقم بطاقة الإئتمانية

من المهم جدا معرفة رقم بطاقة الصراف الخاص ببنك الراجحي لعدة اسباب مثال:

في حالة أردت التسجيل في تطبيق الراجحي (المباشر للأفراد) بدون رقم بطاقة الصراف لن تستطيع اكمال التسجيل بنجاح.

لذا من سوف نشرح لكم ميف تعرفون رقم بطاقة الصراف الآلي الخاص ببنك الراجحي .

يجب أن تنتبه إلى ان هذا الرقم تستطيع الحصول عليه من خلال بطاقة الصراف الآلي فقط؛ حيث ستجد الرقم مكتوبا بوضوح بالجهة الأمامية للبطاقة كما هو موضح في الصورة المرفقة.

يتكون هذا الرقم من 16 رقم، كل أربعة أرقام مفوصلة بمسافة. لكل شخص رقم خاص به ولا يمكن أن يتطابق نفس الرقم مع شخصين مختلفين.

طريقة تفعيل بطاقة الصراف الراجحي للشراء من الانترنت:

عند الدخول عبر موقع أو تطبيق المباشر للأفراد إلى داخل صفحة حسابك المصرفي ثم وضع المؤشر على كلمة (الحسابات) ستنسدل لك قائمة تلقائية وعند الضغط على كلمة (إدارة بطاقة الصراف الآلي) ستظهر لك خدمتين: (تفعيل الشراء عبر الانترنت) و (إيقاف).

يمكنك بكل سهولة تفعيل خيار الشراء عبر الانترنت ليتم قبول هذه الخدمة وتمكنك من الشراء عبر الانترنت، وفي حال اردت العكس يمكن ايقاف البطاقة بشكل مباشر لمنع استخدامها على الانترنت من قبل غيرك.

تحميل تطبيق الراجحي للافراد:

يمكنكم تحميل تطبيق بنك الراجحي مباشر من موقع احلى عالم لجميع اجهزة الاندرويد والايفون من خلال ازرار التحميل هنا.

تحميل تطبيق الراجحي للافراد لأجهزة الاندرويد من هنا

تحميل تطبيق الراجحي للافراد لأجهزة الايفون من هنا

أين يوجد رقم بطاقة الإئتمانيةإدارة بطاقة الصراف الآلياحلى عالمالحصول على بطاقات الراجحي الائتمانيةالحصول على بطاقة الائتمانية المباشر للأفرادالراجحيالراجحي افرادالراجحي السعوديالراجحي اون لاينالراجحي تداولالراجحي تكافلالراجحي توظيفالراجحي شركاتالراجحي فتح حسابالراجحي للافرادالراجحي مباشرالغاء بطاقة الصراف الراجحي للشراء من الانترنتالمباشر للأفرادبطاقات الراجحيبطاقة الانترنت الراجحيبطاقة الراجحي الذهبيةبطاقة العمالة المنزلية الراجحيبطاقة تحويل الراجحيبطاقة تسويق الراجحيبطاقة صراف تكافل الراجحيبطاقة فرسان الراجحيبطاقة فيزا الراجحيبطاقة مدى الراجحيبطاقة مرابح الراجحيبطقاة ماستر الراجحيبنك الراجحيتحميل تطبيق الراجحي للافرادتحميل تطبيق بنك الراجحيتطبيق الراجحي للافرادتطبيق الراجحي للافراد اندرويدتطبيق الراجحي للافراد ايفونتطبيق الراجحي للافراد للاندرويدتطبيق الراجحي للافراد للايفونتطبيق بنك الراجحيتفعيل الشراء عبر الانترنتتفعيل بطاقة الراجحي للشراء من الانترنتراجحي احلى عالمرقم بطاقة الإئتمانيةرقم بطاقة الصراف الراجحيرقم هاتف بنك الراجحيشرح تطبيق بنك الراجحيطريقة الحصول على بطاقات ارباح الراجحيطريقة الحصول على بطاقات الانترنت الراجحيطريقة الحصول على بطاقات الراجحي الائتمانيةطريقة الحصول على بطاقات تسوق الراجحيطريقة الحصول على بطاقات تكافل الراجحيطريقة الحصول على بطاقات فرسان الراجحيطريقة الحصول على بطاقات فيزا الراجحيطريقة الحصول على بطاقات ماستر الراجحيطريقة الغاء بطاقة الصراف الراجحي للشراء من الانترنتطريقة تفعيل بطاقة الصراف الراجحي للشراء من الانترنتكيف أستلم بطاقة الراجحيكيف أعرف رقم بطاقة الإئتمانيةكيف أعرف رقم بطاقة الصراف الراجيكيف احصل على بطاقات الراجحي الائتمانيةكيف احصل على بطاقة الائتمان الراجحيكيف احصل على بطاقة الصراف الراجحيكيف احصل على بطاقة الصراف للراجحيكيف استخدم تطبيق بنك الراجحيكيف اعرف رقم بطاقة الراجحيكيف يمكن استلام البطاقة الراجحيماهو رقم بطاقة الإئتمانيةمعرفة رقم بطاقة الصراف بنك الراجحيمعرفة رقم بطاقة صراف الراجحي