تحميل لعبة rules of survival للكمبيوتر آخر تحديث

تحميل لعبة rules of survival للكمبيوتر برابط مباشر من موقع احلى عالم.

لعبة رولز اوف سرفايفل احصل عليها كاملة مضغوطة بحجم صغير، لعبة أكشن أونلاين على النت يشارك بها ما يزيد عن 100 لاعب في الوقت ذاته.

هي بالفعل شبيه جداً مع لعبة PUBG في معظم النواحي، ولكن هذه متاحة للتحميل المجاني بشكل حصري على نظام التشغيل ويندوز كغيرها من الالعاب الاخرى المرتبطة بالهاتف الذكي.
وطبعاً هي متاحة على الاندرويد والايفون والماك.
لعبة شبية الببجي, مثل ببجي, لعبة تشبه لعبة ببجي, لعبة ببجي خفيفة , ببجي سريعة.

شارك في فريق أو بمفردك داخل لعبة حرب على النت من أجل البقاء على قيد الحياة، هذا هو الهدف الرئيسي الذي يطمح الجميع إلى تحقيقه، انضم إلى أعداد غفيرة من مستخدمي الكمبيوتر الشخصي واستمتع بواحدة من أفضل ألعاب أكشن جماعية من قسم تحميل برامج كمبيوتر.

القليل من البيانات عليك تعبئتها بعد تحميل لعبة rules of survival للكمبيوتر والتي تتمحور حول الملف الشخصي الخاص بك على اللعبة، على سبيل المثال لا الحصر الاسم، العمر، الدولة، الجنس وهلم جرا، شخصيات تم تصميمها على أعلى مستوى من الاحترافية والدقة، جميعهم من الجنس البشري وبهذا تكتمل الواقعية.

متطلبات تشغيل ليست هينة في ظل هذا الجرافيك الخارق للعادة، رسومات أضافت إثارة لا متناهية مع أصوات أقرب إلى الواقع من ذي قبل، حجم اللعبة الضخم يكشف لكم عن أنها كاملة وبها العديد من الإضافات والعناصر.

طبيعة تحميل لعبة rules of survival للكمبيوتر
الميدان :

لولا الخريطة لما كانت مهمة الوصول إلى الأعداء بتلك البساطة خصوصاً في ظل تلك المساحات الشاسعة والغير مسبوقة، أنت بصدد الوقوف على جزيرة أو غابة ذات عشرات الكيلومترات، لا يمكن حصر ما ينتظرك هناك من مخاطر أو مساعدات، احذر من السير على قنبلة قام أحدهم بإخفائها على الأرض، شاهد مظاهر خلابة منها الهضاب، الشاطئ، الأشجار، الجبال وغيرهم.

احرص على جمع أكبر قدر من الأسلحة والدروع خلال المشي على الأقدام، من الضروري أن لا تسير بثقة زائدة عن الحد، ربما خطوة واحدة دون حذر تعرض حياتك إلى الهلاك.

المساعدات :

على غرار ألعاب أكشن جماعية تجد العديد من العتاد في مناطق مختلفة من الميدان، ابحث عنها في كل مكان ومنها بعد تحميل لعبة rules of survival للكمبيوتر تجد الأسلحة النارية المتطورة حديثة الصنع، قناصات ورشاشات وبنادق مع قنابل يدوية بعيدة المدى وقاذفات الصواريخ، أضف إلى ذلك مجموعة متنوعة من المركبات المتاحة للقيادة من جانبك، سيارات 4X4 مع دراجات فائقة السرعة، شاحنات والمزيد، علاوة على حقائب الأدوية ودرع الحماية.

المعارك :

كما ذكرنا مسبقاً أن المعركة تشهد أكثر من 100 لاعب في الوقت ذاته، يسعى كل منهم إلى البقاء حتى النهاية، شخص واحد لا أكثر هو من يصل إلى غايته، ربما أنت ولكن بعد التأقلم أكثر واكتساب خبرة أكبر في لعبة حرب على النت مجانا، يمكنك العبور إلى أي مبنى تجده في الطريق واستكشافه من الداخل، حواجز مثبتة للتمركز خلفها وأخذ وضع إطلاق النيران، التحكم من خلال الضغط على العلامات والأزرار الواضحة على الشاشة.

مميزات تحميل لعبة rules of survival للكمبيوتر.
تشتمل على متجر عناصر مليء بالمفاجآت.
عالم مفتوح يتضمن عناصر متعددة الاستخدامات.
ترتكز على وضع اللعب المتعدد عبر الإنترنت.
خالية من أي عيوب أو أخطاء.


تحميل لعبة رولز اوف سرفايفل لاجهزة الكمبيوتر من هنا
حجم اللعبة: 3.3 غيغابايت

تحميل لعبة رولز اوف سرفايفل لاجهزة الماك والآبل من هنا
حجم البرنامج: 1.9 غيغابايت

يمكنكم تحميل اللعبة لأجهزة الاندرويد والايفون من هنا ايضاً.

rules of survivalاسرار لعبة رولز اوف سرفايفلالببجيببجيببجي للكمبيوترببجي للويندوزتحميل ببجي للكمبيوترتحميل رولز اوف سرفايفلتحميل لعبة rules of survivalتحميل لعبة روز ببجيتحميل لعبة رولز اوف سرفايفلتحميل لعبة رولز اوف سرفايفل للكمبيوترتنزيل RULES OF SURVIVALتنزيل RULES OF SURVIVAL مجانًاتنزيل لعبة RULES OF SURVIVALتنزيل لعبة رولز اوف سرفايفلرولز اوف سرفايفلشرح لعبة رولز اوف سرفايفللعبة rules of survival اندرويدلعبة rules of survival للاندرويدلعبة rules of survival للايفونلعبة rules of survival للكمبيوترلعبة rules of survival للموبايللعبة rules of survival للهاتفلعبة ببجي خفيفةلعبة تشبه لعبة ببجيلعبة رولز اوف سرفايفللعبة رولز اوف سرفايفل اندرويدلعبة رولز اوف سرفايفل كمبيوترلعبة رولز اوف سرفايفل للاندرويدلعبة رولز اوف سرفايفل للايفونلعبة رولز اوف سرفايفل للكمبيوترلعبة رولز اوف سرفايفل للموبايللعبة رولز اوف سرفايفل للهاتفلعبة رولز اوف سورفايفللعبة شبية الببجيلعبة شبيه ببجيلعبة مثل ببجيمثل ببجيمشابهات ببجي