ويندوز اندرويد تحميل برنامج WindowsAndroid افضل واسهل محاكي للاندرويد على الكمبيوتر

برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر موضوعنا اليوم من موقع احلى عالم, طبعا نشرنا الكثير من برامج مشغل الاندرويد على الكمبيوتر سابقاً لكن هذا البرنامج اليوم هو الاسهل والاكثر احتراف وأداء.

برنامج ويندوز اندرويد WindowsAndroid هو برنامج محاكي أندرويد على الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز، والذي يتيح لك تشغيل جهاز افتراضي باستخدام نظام تشغيل أندرويد، كما يمكنك من خلاله القيام بأي نشاط تقوم به عادة على هاتفك الذكي اللذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد.

استخدام البرنامج:

إنه سهل جداً، على عكس الكثر من البرامج الاخرى التي تكون معقدة وتتطلب الكثير لتعمل. برنامج ويندوز أندرويد هو يعد نادرًا لمثل هذه النوعية من التطبيقات. كل ما عليك القيام به هو تثبيت الملف التنفيذي، ودون الحاجة إلى ضبطه، يمكنك البدء في استخدام برنامج WindowsAndroid. تقوم الفأرة بما يقوم به إصبعك عادة، فعلى سبيل المثال، لكي تقوم بإلغاء قفل الجهاز، تقوم فقط بالنقر وسحب القفل إلى يمين الشاشة.

وفور دخولك على واجهة ‘الهاتف الافتراضي’، يمكنك الدخول إلى جميع الخيارات المعتادة لجهاز الأندرويد وضبط بعض خواصها، كضبط وقت وتاريخ ‘الجهاز’.

وهذا يتيح لك البحث عن أي تطبيق تحتاجة وتشغيله مع التمتع بقدرات الكمبيوتر الضخمة مقارنة بالهاتف الصغير.

التطبيقات التي يستطيع تشغيلها:

تستطيع تشغيل من خلال برنامج ويندوز اندرويد الكثير من التطبيقات والالعاب، مثل Temple Run ، و Angry Birds أو لعبة ببجي PUBG Mobile و لعبة هاي داي Hay Day, وتستطيع استخدام متجر Google Play، وتثبيتها كما لو كنت ستفعل على هاتف ذكي عادي. كما أنه لن يكون لديك أية مشكلات تتعلق بالذاكرة، حيث أن الكمبيوتر سيتوفر على سعة كبيرة كما هو معتاد.

برنامج WindowsAndroid هو واحد من أفضل الأدوات المتوفرة لمحاكاة نظام تشغيل أندرويد. فهو لا يعمل بشكل جيد ويتيح لك تحميل أي تطبيق فحسب، وإنما يمنحك القدرة أيضًا على القيام بذلك بسرعة وبسهولة، حيث لا يتعين إجراءات ضبط معقدة أو تثبيت لنظام الإدخال/الإخراج الأساسي (BIOS). فقط قم بنقرة مزدوجة على الملف التنفيذي، وستبدأ في استخدام البرنامج على الفور.

حجم البرنامج: 64.86 ميغابايت

يمكنكم تحميل برنامج مشغل الاندرويد على الكمبيوتر او محاكي الاندرويد على الكمبيوتر مباشر من هنا

أفضل محاكي لتشغيل الببجي على الكمبيوتر

WindowsAndroidافضل حاكي للاندرويدافضل محاكي الاندرويدافضل محاكي الاندرويد على الكمبيوترافضل مشغل للاندرويدافضل ويندوز اندرويداندرويد على الكمبيوتربرنامج WindowsAndroidبرنامج محاكي الاندرويدبرنامج ويندوز اندرويدتحميل WindowsAndroidتحميل برنامج WindowsAndroidتحميل برنامج مشغل الاندرويدتحميل برنامج مشغل الاندرويد على الكمبيوترتحميل محاكي الاندرويدتحميل محاكي الاندرويد على الكمبيوترتحميل مشغل الاندرويد على الكمبيوترتحميل ويندوز اندرويدتحويل ويندوز اندرويدتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوترتفعيل ويندوز اندرويدتنزيل برنامج WindowsAndroidتنزيل ويندوز اندرويدشرح برنامج WindowsAndroidشرح ويندوز اندرويدكيف اشغل الاندرويد على الكمبيوترماهو برنامج WindowsAndroidمحاكي الاندرويدمحاكي الاندرويد على الكمبيوترمحاكي ايفونمحاكي ويندوز اندرويدمشغل الاندرويد على الكمبيوترمشغل ايفونمشغل ويندوز اندرويدويندوز أندرويدويندوز اندرويدويندوز اندرويد 8ويندوز اندرويد xpويندوز اندرويد سفنويندوز اندرويد فونويندوز اندرويد للكمبيوترويندوز اندرويد متصفح