لعبة الصراخ

لعبة الصراخ

واحدة من الألعاب التى إنتشرت بشكل كبير فى السعودية الفترة الماضية باسم لعبة الصراخ للأندرويد و الأيفون و اللعبة فى الحقيقة إسمها لعبة Scream GO و ميزة اللعبة إنه يمكنك أنت تلعب من خلال صوتك للتحكم فى القنبلة .

شرح لعبة الصراخ SCREAM GO

اللعبة من إنتاج شركة صينية و تم تطوير لعبة Scream GO عام 2017 و فكره لعبة Scream GO هى إستخدام الصوت للتحكم فى القنبلة من أجل التغلب على المعوقات واحداً تلو الأخرى و الحصول على أكبر مجموع حتى خسارتك .

بعد الإنتهاء من اللعب و خسارتك فى لعبة Scream GO سوف تحصل على مقطع يمكنك مشاركتة مع أصدقائك يمثل تجربتك فى اللعبة و تفاعلك الصوتى الذى أمكنك من الوصول لمستواك الجديد .

بعد تحميل اللعبة للأندرويد ستجد واجهة مستخدم غاية فى البساطة و كل ما عليك لتلعب هو الضغط على زر Common_Start ، الأن كل ما عليك للسير فى اللعبة هو أن تجعل صوتك منخفض حتى لا تسرع الشخصية فى الحركة و تقع فى حفرة ، ثم أرفع صوتك حتى تستطيع القنبلة القفز ما بين المنصات .

هناك معوقات أخرى غير الحفر فى لعبة Scream Go مثل غصون الشجر و عليك أن تتجاوزها برفع صوتك و إلا ستخسر .

تحميل لعبة سكريم جو للهواتف الذكية:
SCREAM GOاسم لعبة الصراخالصراختحميل لعبة الصراختحميل لعبه Scream goتحميل لعبه الصراخرابط مباشر لعبه الصراخصراخلعبة الصراخلعبة الصراخ SCREAM GOلعبة الصراخ تحميللعبة الصراخ حياتكلعبة الصراخ للاندرويدلعبة الصراخ والقفزلعبة الصوتلعبة على الصراخلعبه scream goلعبه الصراخ اندرويدلعبه الصراخ ايفونلعبه الصراخ للاندرويدلعبه الصراخ للايفونلعبه بالصوتما هي لعبه الصراخ