قاموس انكليزي ناطق للاندرويد بالبريطاني والامريكي تطبيق ديكشنري الرائع Dictionary

قاموس انكليزي ناطق للاندرويد بالبريطاني والامريكي تطبيق ديكشنري الرائع Dictionary

تطبيق القاموس ديكشينري Dictionary من موقع احلى عالم هو التطبيق الرسمي لنفس الموقع الذي يحمل نفس الاسم.

قاموس ناطق باللهجتين البريطانية والامريكية.

 

قاموس انكليزي ناطق للاندرويد بالبريطاني والامريكي تطبيق ديكشنري الرائع Dictionary

يمكنك أن تبحث عن معنى أي كلمة إنجليزية على هاتفك الأندرويد. يحتوي على قاعدة بيانات تحتوي حاليا أكثر من مليونين من التعاريف والمتضادات والمرادفات.

هو أبعد من مجرد إيجاد تعريف للكلمة. يمكنك أيضا الضغط على زر مكبر الصوت لسماع النطق الصحيح للأي كلمة. بعضها يعطي كذلك كلا من النطق باللهجة البريطانية والأمريكية.

حصريا لموقع التطبيق الخاص بالأندرويد توجد ميزات اضافية مثل “كلمة اليوم’ و’التعبيرات الطنانة’ وغيرها، والتي تسمح لك بالمواظبة على تعلم المفردات الإنجليزية ببساطة عن طريق فتح التطبيق لبضع ثوان في اليوم.

شريط البحث في تطبيق قاموس الاندرويد Dictionary.com جدير بالذكر في حد ذاته. سوف يحتفظ بسجل لجميع كلماتك، ويسمح لك بإضافة المفضلة، وحتى تقديم نصائح حول الكتابة إذا كانت تعتقد أنك تكتب كلمة بشكل غير صحيح.

Dictionary.com هو تطبيق ممتاز لمن يعمل بانتظام باللغة الإنجليزية. لا يسمح لك فقط بالعثور على معنى أي كلمة، ولكن أيضا يوفر لك الكثير من الخيارات المثيرة للاهتمام لزيادة فهمك بشكل أكبر.

حجم التطبيق: 10.54 ميغابايت

تحميل تطبيق قاموس الانكليزي للاندرويد ديكشنري مباشر من هنا

افضل قاموس انكليزي للاندرويد سهل جداً. قاموس انكليزي ناطق

 

افضل قاموسافضل قاموس انكليزيالقاموس ديكشينريتطبيق القاموس ديكشينريتطبيق ديكشينريتطبيق قاموستطبيق قاموس الاندرويدتطبيق قاموس اندرويدتطبيق قاموس انكليزيديكشينريقاموس الاندرويدقاموس امريكيقاموس انكليزي للاندرويدقاموس انكليزي ناطققاموس بريطانيقاموس ديكشنريقاموس ناطق بالامريكيقاموس ناطق بالبريطاني