علاج كلف الحمل بماسكات طبيعية من المنزل

علاج كلف الحمل بماسكات طبيعية من المنزل

علاج كلف الحمل بطرق طبيعية سنقدمها لكم من موقع أحلى عالم فظاهرة الكلف شائعة جداً عند النساء الحوامل و غالباً ما تزول بعد انقضاء أشهر الحمل التسعة تظهر على هيئة بقع داكنة بسبب إنتاج الخلايا الصبغية في الجلد لكميات كبيرة من صباغ الميلانين مما يؤدي لظهور هذه البقع الداكنة اللون على مناطق معينة من البشرة:

علاج كلف الحمل بماسكات طبيعية من المنزل

ماسك زيت الزيتون:

ادهني بشرتك بزيت الزيتون و دلكيها حوالي 3 دقائق ثم قومي بتغطية وجهك بقطعة قماش دافئة و بعد أن تبرد امسحي وجهك بها لإزالة آثار خلايا الجلد الميتة.

ماسك دقيق الشوفان:

قومي بخلط ملعقتين من دقيق الشوفان , ملعقتين حليب , ملعقة عسل اخلطي جميع المكونات مع بعضها ثم طبقيها على مكان ظهور البقع دعيها لمدة 20 دقيقة و بعدها اغسلي وجهك بالماء , كرري الطريقة مرتين في الأسبوع لمدة شهر حيث أن الشوفان يمتلك مواد طبيعية رائعة لإزالة البقع الداكنة من الوجه و خلايا البشرة الميتة ليمنحها نضارة و تألق.

ماسك عصير الليمون:

اعصري ليمونة واحدة و دلكي وجهك بالعصير من دقيقة لدقيقتين اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ , كرري الوصفة مرتين في الأسبوع و سترين الفرق خلال 3 أسابيع , فالليمون يعمل على تفتيح البشرة و الحمض المتواجد فيه يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة.

ترتفع نسبة ظهور الكلف لعدة عوامل و هي :

البعض من مستحضرات التجميل التي يسبب استعمالها تهيج في البشرة.

تعرضك لأشعة الشمس الضارة التي تعمل على تحفيز عمل الخلايا الصبغية في الجلد.

الاضطرابات الهرمونية أثناء فترة الحمل.

نتمنى لكم الفائدة من موقع أحلى عالم.

أحلى عالماحلى عالمالكلفالكلف عند الحاملطريقة علاج الكلفعلاج الكلفعلاج الكلف بماسكات طبيعيةعلاج الكلف طبيعياعلاج الكلف للحاملكلفماسكات طبيعية للكلفماسكات للكلف