إزالة المناكير عن الملابس إليكم بعض الطرق

إزالة المناكير عن الملابس إليكم بعض الطرق

إزالة المناكير عن الملابس  من الأمور المهمة و تلجأ بعض النساء لعدة طرق لإزالة البقع و لكن لا تنجح و من موقع أحلى عالم سنقدم لكم بعض الطرق لحل هذه المشكلة:

إزالة المناكير عن الملابس إليكم بعض الطرق

قبل استخدام هذه الطرق يجب أن :

تستخدمي قماش نظيف في عملية إزالة البقعة و ألا يكون ملوناً.

قبل تطبيق هذه المواد يمكنك التجربة على قطعة قماش حتى تري مدى تأثيرها.

الليمون:

يمكنك وضع بعض من قطرات الليمون على البقعة و أضيفي إليها رشة من الملح ثم افركيها جيداً قومي بغسل قطعة الملابس و لن تجدي أي أثر , هذه الطريقة من أسهل الطريقة التي يمكنك استخدامها.

الكلور:

يمكن استخدامه فقط للملابس البيضاء و ذلك بوضع الكلور المركز على المكان المطلوب و اتركيه لمدة ربع ساعة , ثم قومي بغسل القطعة بالغسالة مع القليل من الكلور و لن تجدي أي أثر للبقعة.

الكحول ( السبيرتو ):

هذا الحل هو أحد الحلول الشائعة و يكون ذلك باستخدام منديل مبلل بالكحول الطبي لمسح مكان البقعة حتى تختفي نهائياً ثم اغسلي قطعة الملابس جيداً.

التبريد:

هذه الطريقة تستخدم لطلاء الأظافر اللامع عندما تبرد قطعة القماش عن طريق التبريد ستجف بقعة المناكير ثم يمكنك إزالتها بحكها بظفرك بكل سهولة.

الكي بالمكواة:

و ذلك بطريقة غير مباشرة بوضع قطعة من القماش النظيف على البقعة ثم ضعي المكواة عليها بعد تسخينها لعدة دقائق دون تحريك المكواة و ستختفي البقعة تماماً.

يفضل إزالة بقع الطلاء فور حدوثها مما يسهل عملية التنظيف.

نتمنى لكم الفائدة مع هذه النصائح من موقع أحلى عالم.

أحلى عالمإزالة الطلاء عن الملابسإزالة المناكير عن الملابسإزالة طلاء الأظافرإزالة طلاء الأظافر عن الملابساحلى عالمتنظيف طلاء الأظافرطلاء الأظافر