طلب زيارة الى تركيا سوف نشرح لكم طريقة طلب الزيارة الى تركيا لأي شخص يخصكم

طلب زيارة الى تركيا سوف نشرح لكم طريقة طلب الزيارة الى تركيا لأي شخص يخصكم

من موقع احلى عالم كما عودناكم نقدم لكم أخبار تركيا اليوم وسوف نتناول موضوع طلب الزيارة الى تركيا.

طريقة إرسال بطاقة دعوة زيارة إلى تركيا للحصول على تأشيرة دخول.

 

طلب زيارة الى تركيا سوف نشرح لكم طريقة طلب الزيارة الى تركيا لأي شخص يخصكم

 

الخطوات والاوراق المطلوبة هي:

1- جواز سفر. جواز سفر الشخص الذي تودون دعوته الى زيارتكم. ( لا داعي لأن يكون يكون مترجم أو مصدق من النوتر ) والدولة التي يقطن بها.
2-الهوية الشخصية. هوية الشخص المتعهد باستقبال المدعو ( الهوية التركية أو جواز سفر (مترجم أو مصدق من النوتر ) و الإقامة السياحية أو إذن العمل ) إذا كانت الدعوة بصفة شخصية.

بإمكانكم إرسال الدعوة بصفة اعتبارية من خلال شركتكم عبر إحضار أوراق الشركة, وهي اللوحة الضريبية vergi lahvası وإحدى الوثائق المذكورة سابقا بالإضافة إلى عنوانكم السكني أو عنوان الشركة.
3- طلب زيارة. يجب عليكم التوجه إلى أحد فروع النوتر واعلامهم بأنك تريد طلب للقيام بــ Taahhütname لأجل استدعاء ضيفكم.

سيطلب منكم الأوراق السابقة والمدة الزمنية التي ستستضيفون بها ضيفكم. سيتوجب عليكم التعهد باستقبال ضيفكم والتكفل بمصاريفه في داخل تركيا. ابتداءً من ثلاثة أيام وحتى ثلاثة أشهر كحد أقصى .

يجب أن يذكر درجة القرابة أو طبيعة العلاقة مع الضيف ( زوجة، صديق عمل، خطيبة … إلخ).
4- دفع الرسوم القانونية. الرسوم حوالي 230 ليرة تركية، وإذا كنتم من حملة جنسية غير التركية سيطلب النوتر مترجم محلف وهذا يستدعي زيادة الأجور بحوالي 50 ليرة تركية.
5- ستأخذون النسخة الأصلية وترسلونها بالبريد إلى من تريدون استدعائه ليصار إلى تقديمها مع بقية الأوراق المطلوبة إلى السفارة أو القنصلية التركية في بلده وتحتفظون بنسخة عنها.
6- ستتحملون الكفالات القانونية في حال تم قبول طلب التأشيرة من استقبال وسكن وطعام وشراب وصحة ومصاريف الطرقات والمخالفات القانونية الحاصلة بسبب ضيفكم داخل الأراضي التركية.

لذلك ننصحكم بعدم دعوة الأشخاص الغرباء الغير موثوقين.

دمتم بخير

احلى عالماخبار تركيااوراق تقديم طلب زيارةتركيا احلى عالمتركيا اليومتقديم طلب زيارةتقديم طلب زيارة تركيخطوات تقديم طلب زيارةزيارة تركياطرق تقديم طلب زيارة الى تركياطلب زيارة الى تركياطلب زيارة سريعكيف ازور تركيا