الموز المقلي مع جوز الهند وجبة صباحية لذيذه و مفيدة

الموز المقلي مع جوز الهند وجبة صباحية لذيذه و مفيدة

الموز المقلي مع جوز الهند طبق حلويات لذيذ و يمكن أن يعتبر ترويقة أو وجبة فطور مليئة بالفوائد لاحتوائه على العسل الغني عن التعريف بفوائده المذهلة الشاملة و الكاملة , كما الموز الغني بالكالسيوم و بعض المعادن و الفيتامينات الأخرى المهمة جداً للصحة , بالإضافة الى جوز الهندي ايضاً الغني بالكثير من الفوائد .

اليوم سنقدم لكم من مطبخ احلى عالم هذا الطبق المميز جداً بمقادير متوفرة في كل منزل و طريقة تحضير بسيطة و لا أسهل تستطيع كل ست بيت أن تقوم بعملها .

تابعوا معنا طريقة التحضير خطوة بخطوة نتمنى أن تنال اعجاب الجميع .

المقادير :

– 2 ملعقة طعام زيت جوز الهند
– 2 ملعقة طعام عسل زهرة اللافندر البرية
– 2 ملعقة صغيرة قرفة
– 4 موزات مقطعة شرائح
– كريمة جوز الهند للتقديم
طريقة التحضير :

– نقوم اولاً بتسخين الزيت في مقلاة مع العسل و القرفة , و نحرص على عدم تسخين المكونات كثيراً لكي لا يفقد العسل قيمته الغذائية بالتسخين الشديد .

– بعدها نضيف شرائح الموز ونطهيها لمدة 1 – 2 دقيقة على الوجهين .

– ننقلها إلى مكان التقديم ونضع القليل من كريمة جوز الهند على السطح أو يمكن أن نضع جوز الهند المبروش أو اي نوع من المكسرات على الوجه عند التقديم و صحتين و عوافي من مطبخ احلى عالم .

تجدون في مطبخ احلى عالم :

تعرف على بعض فوائد الموز العظيمة في هذا المقال

بسكويت جوز الهند مع المربى من مطبخ احلى عالم

طريقة تحضير كيكة الشوكولاتة بحشوة جوز الهند

ميلك شيك الموز و جوز الهند

 

احلى عالمالموز المقليالموز المقلي بجوز الهندالموز المقلي مع جوز الهندالوجبة الصباحية المفيدة الموز المقليتحضير موز مقلي بجوز الهندطبخطريقة الموز المقلي مع جوز الهندطريقة تحضير موز مقليمطبخمطبخ أحلى عالممطبخ احلى عالمموزموز بجوز الهندموز بجوز الهند اللذيذموز مقلي بجوز الهندموز مقلي وجبة صحية
تعليق (0)
أضف تعليق