أصابع شوكولا تويكس الشوكولاتة التي يعشقها الجميع اليكم المقادير و طريقة التحضير

أصابع شوكولا تويكس الشوكولاتة التي يعشقها الجميع اليكم المقادير و طريقة التحضير

 

twix

أصابع التويكس اللذيذه اصابع من الشوكولاتة محشوة بالراميل الساحر لن تشتري اصابع التويكس مرة اخرى من الماركت لأنك سوف تتعلمين الطريقة و تتقنيها لتصبح سهلة التحضير بالنسبة لك .

خلية النحل بالشوكولاتة المقادير و طريقة التحضير من منال العالم

كل الأطفال يعشقون هذه القطع اللذيذه من الشوكولاتة لذلك سنقدم لك من مطبخ احلى عالم المقادير و طريقة التحضير نتمنى أن تنال اعجاب الجميع تابعوا معنا :

 

المقادير :

– 500 غرام شوكولاتة مذوبة

– 350 غرام حبيبات كراميل

– 200 غرام بسكويت

– ربع كوب حليب سائل

– أربع ملاعق كبيرة زبدة مذوبة
طريقة التحضير :
– نذوب 100 غرام من الشوكولاتة و نمد الشوكولاتة في صينية مغلفة بورق النايلون و نحرص أن يكون القعر ممتلئ بشكل كافي و سميك قليلاً .

– ندخل الصينية الى الى الثلاجة و نتركها بعض الوقت لتجمد جيداً .

– نطحن البسكويت السادة في المفرمة أو في كيس بلاستيكي و نضيف اليه مقدار الزبدة و نخلط جيداً .

– في تحضير الشوكولاتة السابقة نخرجها من الفريزر و نمد طبقة البسكويت مع رصفها و رصها بشكل جيد و ندخل الصينية ايضاً الى الفريزر بعض من الوقت .

– في قدر نضع حبيبات الكراميل مع الحليب السائل على حرارة متوسطة و نقوم بتذويبها ثم نسكب طبقة الكراميل المذوب الى الصينية .

– نميل الصينية في كل الاتجاهات حتى يتوزع المزيج جيداً ويصل إلى الأطراف ثم نعيدها الى الفريزر حوالي ساعتين أو أكثر حتى تتجمد و تتصلب جيداً.

– نذوب الكمية المتبقية من الشوكولاتة (400 غرام) ثم نخرج صينية الشوكولاتة من الفريزر بهدوء و نقوم بنزع الشوكولاتة عنها بواسطة النايلون بهدوء تام .

– نضع طبقة الحلى على خشبة التقطيع و نقطعها الى قطع طولية كما شكل شوكولاتة تويكس الحقيقة بواسطة سكين حاد جداً .

– نضع كل قطعة تويكس على شوكة و بواسطة ملعقة نغطي الحلى بالكامل بالشوكولاتة المذوبة و نحاول أن نضرب الشوكة عدة مرات على الوعاء للتخلص من كامل كمية الشوكولاتة الزائدة على القطعة .

– نضع قطع الحلى على صينية مغلفة بورق الزبدة و ندخل الصينية إلى الثلاجة لبعض الوقت حتى تجمد قطع التويكس بعدها نخرجها و نقدمها و صحتين وعوافي من مطبخ احلى عالم .

تجدون في مطبخ احلى عالم ايضاً :

فطيرة القرفة و الشوكولاتة طريقة تحضيرها من مطبخ احلى عالم

بالصور عاشقة الشوكولاتة صممت فستان زفافها من أغلفة الشوكولاتة

ميلك شيك بالشوكولاتة طريقة التحضير من احلى عالم

كريب بالشوكولاتة وجبة غنية و محببة للكبار و الصغار

أحلى عالمأصابع تويكسأصابع شوكولا تويكساحلى عالماصابع تويكساصابع شوكولاتة تويكساصابع شولاتة تويكستحضير اصابع شوكولا تويكستحضير شوكولا تويكستعلمي صنع شوكولا تويكستويكسشوكولا تويكسشوكولاتة تويكسشوكولاته تويكسصنع اصابع شوكولا تويكسطريقة صنع شوكولا تويكسعمل شوكولا تويكسمطبخمطبخ أحلى عالممطبخ احلى عالم
تعليق (0)
أضف تعليق