رامز بيلعب بالنار مع لجين عمران و مهيرة عبد العزيز مقلب جامد فعلا الحلقة الثامنة

رامز بيلعب بالنار مع لجين عمران و مهيرة عبد العزيز مقلب جامد فعلا الحلقة الثامنة

 

رامز بيلعب بالنار مع لجين عمران و مهيرة

رامز بيلعب بالنار مع لجين عمران و مهيرة عبد العزيز المذيعتان المشهورتان جداً على قناة العربية حيث تقدم لجين عمران برنامج صباح الخير يا عرب البرنامج المشهور الذي يذاع على قناة العربية .

كما أن مهيرة عبد العزيز مقدمة نشرة أخبار اقتصادية ايضاً , وهما اليوم ضحية رامز جلال في برنامجه رامز بيلعب بالنار , حيث توعد لهما بأن يعيشا اجواء الحرب بشكل جدي وواقعي .

بدأ الدخان بالتصاعد و شب النار و بدأ الصراخ و في نهاية المقلب الناري كان رد فعل لجين عمران قاسي و عنيف تجاه رامز , و قد أغمي على صديقتها مهيرة عبد العزيز عندما خرج بهما رامز الى سطح البناء .

و قالت له لجين بأنها تكرهه و تكره برنامجه و المقالب التي يفعلها مع الناس و قالت بأنه تحترم ضيوفها في برامجها و لا تقوم ببهدلتهم كما فعل رامز , حيث أن رامز قام برش الماء و سائل الاطفال على لجين عمران و مهيرة اثناء محاولة انقاذهما .

وقد قالت لجين عمران عندما سألها رامز أي لحظة اخافت لجين و مهيرة فقالت لجين بأن أصعب لحظة أثرت بها هي حين أغمي على مهيرة عبد العزيز صديقتها المقربة .

شاهدوا بالفيديو حلقة رامز بيلعب بالنار مع لجين عمران و مهيرة عبد العزيز مذيعتي قناة العربية نقدمها لكم من موقع احلى عالم نتمنى أن تنال اعجاب الجميع .

 

يمكن مشاهدة الحلقة إضغط هنا

 

دمتم بخير.

لاتنسوا مشاركة الفيديو وصفحة احلى عالم على الفيسبوك ومتابعة كل جديد

شاهد ايضاً من احلى عالم:

رامز بيلعب بالنار مع امير كرارة الحلقة 6 ضرب وركل وصراخ

رامز بيلعب بلنار الحلقه الخامسه مع انطونيو بانديراس لكم التعليق

رامز بيلعب بالنار الحلقة 3 مع احمد حسام ميدو وروح رياضية عالية

رامز جلال يلعب بالنار مع ستيفن سيغال فيدخله المشفى

حلقة رامز يلعب بالنار مع راغب علامة الحلقة 1 كاملة دقة عالية

رامز يلعب بالنار الحلقة 2 مع غادة عادل ويغمى عليها

 

أحلى عالماحلى عالمالحلقة الثامنة من رامز بيلعب بالناربرنامج رامز بيلعب بالنارجميع حلقات رامز بيلعب بالناررامز بيعلب بالنار على احلى عالمرامز بيلعب بالناررامز بيلعب بالنار مع لجين عمرانرامز بيلعب بالنار مع لجين عمران و مهيرةرامز بيلعب بالنار مع لجين و مهيرةرامز بيلعب بالنار مع مهيرة عبد العزيزشاهد برنامج رامز بيلعب بالنارشاهد برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 8شاهد رامز بيلعب بالنارشاهد رامز بيلعب بالنار مع لجين و مهيرةلجين عمران بتحترقلجين عمران و مهيرة عبد العزيز مع رامز جلاللجين و مهيرة تحترقانمذيعات العربية تحترقنمذيعتي العربية لجين ومهيرة تحترقانمهيرة عبد العزيز بتحترق
تعليق (0)
أضف تعليق