رامز بيلعب بالنار مع علا غانم انهيار و ردة فعل عنيفة الحلقة العاشرة

رامز بيلعب بالنار مع علا غانم انهيار و ردة فعل عنيفة الحلقة العاشرة

 

رامز بيلعب بالنار مع علا غانم

 

رامز بيلعب بالنار مع علا غانم الممثلة المصرية المشهورة في حلقة نارية فعلاً , حيث قام رامز جلال بعمل المقلب مع علا غانم و كانت ردة فعلها غير متوقعة في نهاية المقلب .

علا غانم قامت بالهجوم على رامز جلال و ضربه بعدما اكتشفت أنه الرجل الذي كان يمسكها عندما شب الحريق و بدأ الجميع يركض باتجاه السلالم للصعود على سطح البناء .

تفاصيل جميلة كانت في هذه الحلقة حيث قام رامز جلال بنزع رموش علا غانم المستعارة ليضعها شنب لها بمشهد جميل لا يخلو من الفكاهة .

نهاية غير متوقعة لمقلب رامز بيلعب بالنار مع الممثلة المصرية علا غانم شاهدوا الفيديو من موقع احلى عالم نتمنى أن ينال اعجاب الجميع .

 

 

لاتنسوا مشاركة الفيديو وصفحة احلى عالم على الفيسبوك ومتابعة كل جديد

دمتم بخير.

شاهد ايضاً من احلى عالم:

رامز بيلعب بالنار مع امير كرارة الحلقة 6 ضرب وركل وصراخ

رامز بيلعب بلنار الحلقه الخامسه مع انطونيو بانديراس لكم التعليق

رامز بيلعب بالنار الحلقة 3 مع احمد حسام ميدو وروح رياضية عالية

رامز جلال يلعب بالنار مع ستيفن سيغال فيدخله المشفى

حلقة رامز يلعب بالنار مع راغب علامة الحلقة 1 كاملة دقة عالية

رامز يلعب بالنار الحلقة 2 مع غادة عادل ويغمى عليها

 

أحلى عالماحلى عالماخبار رامز بيلعب بالنارالحلقة العاشرة رامز بيلعب بالناربرنامج رامز بيلعب بالنارجميع حلقات رامز بيلعب بالنارحلقات رامز بيلعب بالناررامز بيلعب بالناررامز بيلعب بالنار الحلقة العاشرةرامز بيلعب بالنار علا غانمرامز بيلعب بالنار على احلى عالمرامز بيلعب بالنار مع علا غانمرامز جلال بيلعب بالنارشاهد برنامج رامز بيلعب بالنارشاهد حلقات رامز بيلعب بالنارشاهد رامز بيلعب بالنارشاهد رامز بيلعب بالنار مع علا غانمشاهد رامز جلالعلا غانم بتعلب بالنارعلا غانم تحترقعلا غانم و رامز جلال
تعليق (0)
أضف تعليق