تحضير ساندويش شاورما الدجاج في المنزل بسهولة

تحضير ساندويش شاورما الدجاج في المنزل بسهولة

ساندويش شاورما الدجاج من ألذ و أطيب ما يمكن تحضيره في المنزل بسهولة , شاورما الدجاج أكله محببة لدى جميع افراد العائلة و مطلوبة بكثرة على الموائد و في كل الأوقات .

و اليوم سنقدم لكم طريقة صنع ساندويش شاورما الدجاج في المنزل دون الحاجة الى شراءها من المحلات , فلطالما سمعنا عن حالات تسمم كانت سببها ساندويش شاورما من محلات غير مضمونة فنحن بالغنى عن أكل ما هو غير صحي بالنسبة لنا و لا نعمل ما يمكن أن يكون داخل الساندويش .

طريقة تحضير خبز الشاورما الشهي

تحضير ساندويش شاورما الدجاج في المنزل من اشهى ما يكون و بشكل صحي و أكثر افادة بخطوات بسيطة و غير مكلفة نقدمها لكم من مطبخ احلى عالم تابعوا معنا المقادير و طريقة التحضير .

المقادير :

– 4 شرائح خبز تورتيلا أو خبز عادي
– 500غ صدورة دجاج مقطع
– 4 ملاعق صغيرة مايونيز
– كوب من أوراق الخس المقطع
– بصلة حمراء مقطعة إلى شرائح رقيقة
– حبة طماطم مقطعة إلى شرائح رقيقة
– مخلل خيار مقطعة طولياً
– بقدونس طازج
– أوراق نعنع طازجة
– صلصة حارة
– ملح
– فلفل

شاورما البيستو اللذيذه

طريقة التحضير :

– أولاً نقوم بطهو الدجاج في مقلاة فيها زيت ابيض لعدة دقائق حتى تنضج بشكل كامل و نرش فوقها الملح و الفلفل الأسود .

– نمد قطع الخبز على الطاولة و ندهن كل شريحة خبزٍ بملعقة صغيرة من المايونيز، ثم نرتب الدجاج فوقها ونضيف لها الصلصة الحارة أو الشطة , ثم نضع بعض الطماطم والبصل والُمخلل والخس والنعنع والبقدونس و تكون الخضار حسب الرغبة .

– نلف خبز التورتيلا أو الخبز العادي على شكل سندويش، ثم نضعها على شواية مدهونة بقليل من زيت الزيتون و نشوي كل جانب لمدة ٣٠ ثانية حتى يكتسب اللون الذهبي .

و صحتين و عوافي من مطبخ احلى عالم

تجدون ايضاً في مطبخ احلى عالم :

تحضير ساندويش الكبدة ” السودة ” اللذيذة

تحضير سوفلاكي الدجاج

أحلى عالماحلى عالمالشاورما بطريقة سهلةالشاورما في المنزلتحضير ساندويش شاورما الدجاجتحضير شاورما الدجاجتحضير شاورما الدجاج في المنزلتعلمي عمل الشاورما في البيتساندويش الشاورما بطريقة سهلةساندويش الشاورما في المنزلساندويش شاورما الدجاجشاورماشاورما الدجاج في المنزلعمل شاورما الدجاج في المنزلمطبخمطبخ أحلى عالممطبخ احلى عالم
تعليق (0)
أضف تعليق