شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة نيرس بن قاقة و سرية العوض فريق عاصي “fighter”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة نيرس بن قاقة و سرية العوض فريق عاصي “fighter”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة حيث كانت بين المشتركتين نيرس بن قاقة و سرية العوض من فريق عاصي حيث اختار لهما اغنية “fighter” للمطربة العالمية Christina Aguilera .

و قد كان رأي لجنة الحكم بأدائهما رائع حيث عبر كل مهم بطريقته على جمال وقوة المنافسة بين المشتركتين .

أما عن شيرين فقد قالت لنيرس “انت قنبلة نووية” و أنها تشبهها جداً و سحرت بأدائهما و قالت بأنه أداء قوي بعد أداء محرزية و ولاء الجندي من فريق صابر .

أما كاظم فقد قال لهما بأنهما ملكتا المسرح وكان لهما و قد كان أدائهما رائع جداً و يستحقان الوقوف على مسرح ذا فويس بامتياز .

و عن صابر فقد اشاد بأداء المشتركتين و قال بأنه أخذ على مكان آخر و أنه شعر بأنه كان في بلاد الغرب حيث انتقل الى هناك مع اصواتهما الجميلتان وقال بأنه يستمع الى فنانتان قديرتان يتقنان الغناء الغربي حتى كانتا أن يكونان غربيتان .

و بالعودة الى عاصي مدرب الفريق فقد عبر عن فرحته بأداء المشتركتين القويين و قال بأنه ندم أنه قد جمعهما معاً لكنه كان مطر للاختيار وقد قرر اخيراً أن يختار نيرس بن قاقة للعبور بها الى مرحلة العروض المباشرة .

شاهدوا معنا بالفيديو حلقة نيرس بن قاقة و سرية العوض في برنامج ذا فويس الموسم الثالث من احلى عالم .

 

 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رضوان صادق و أحمد ناصر فريق كاظم ” جانا الهوى “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رضوان صادق و أحمد ناصر فريق كاظم ” جانا الهوى “ شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين مشتركين هما رضوان صادق و أحمد ناصر من فريق كاظم الساهر حيث اختار لهما اغنية “جانا الهوى” لعبد الحليم حافظ . و قد كانت المواجهة شرسة للغاية حيث كان الأداء للمشتركين قوي جداً و متمكن و يصعب الخيار … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة أمجد شاكر و هدير فريق كاظم ” بالعكس “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة أمجد شاكر و هدير فريق كاظم ” بالعكس “   شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين مشتركين من فريق كاظم الساهر حيث اختار لهما المدرب كاظم اغنية “بالعكس ” رامي عياش . و قد كان رأي المدربين مختلف حيث رأت شيرين بأن ادائهما كان جميل و عبرت عن اعجابها الشديد بأداء أمجد و لكن لو … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة غسان و حمزة الفضلاوي فريق شيرين “كيفك انت”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة غسان و حمزة الفضلاوي فريق شيرين “كيفك انت” شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين المشتركين غسان بن ابراهيم و حمزة الفضلاوي من فريق شيرين حيث اختارت لهما شيرين اغنية “كيفك انت” للفنان آدم . و قد ادى المشتركين الأغنية رغم بعض الاعتراضات البسيطة على طبقات الصوت التي تضمها الأغنية و التفاوت بينهما في قوة الصوت … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة ريهام مصطفى و سارة عكرود فريق شيرين “helo”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة ريهام مصطفى و سارة عكرود فريق شيرين “helo” شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين سارة عكرود و ريهام مصطفى من فريق شيرين حيث اختارت لهما شيرين أن تغنيان اغنية “helo ” لبيونسي . و قد كانت المواجهة شرسة لأن المشتركتين تتقن الغناء بشكل جميل و قوي حيث كان رأي كاظم بأن سارة ينقصها الاحساس في … أكمل القراءة »

the voicethe voice 3أحلى صوت على احلى عالمأحلى عالماحلى صوت على احلى عالماحلى عالمالموسم الثالث من ذا فويسالموسم الثالث من ذا فويس مرحلة المواجهةبرنامج ذا فويسحلقات المواجهة في ذا فويسحلقات ذا فويس مرحلة المواجهةذا فويسذا فويس الموسم الثالثذا فويس على احلى عالمسرية العوض مرحلة المواجهةشاهد جميع حلقات ذا فويس الموسم الثالثشاهد ذا فويس مرحلة المواجهةشاهد فيديو نيرس بن قاقة و سرية العوضعاصي ونيرس بن قاقةعاصي يختار نيرس بن قاقةفيديو جميع حلقات المواجهة ذا فويسفيديو حلقات ذا فويس الموسم الثالثمرحلة المواجهة في ذا فويس الموسم الثالثموقع أحلى عالمموقع احلى عالمنيرس بن قاقة ذا فويسنيرس بن قاقة مرحلة المواجهةنيرس و سرية مرحلة المواجهة
تعليق (0)
أضف تعليق