شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة عبود برمدا و أنس و زهير فريق صابر ” و لا مرة “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة عبود برمدا و أنس و زهير فريق صابر ” و لا مرة “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين المشتركين الثلاثة عبود برمدا و أنس سليم و زهير صليوا من فريق صابر الرباعي حيث اختار صابر لهؤلاء المشتركين أداء أغنية ” و لا مرة ” للموسيقار ملحم بركات .

و قد كان أدائهم للأغنية مميز و قد صعب الاختيار على صابر الرباعي بالنسبة للمدربين كان ارائهم في اداء المشتركين من جهة كاظم كان معجب بأداء عبود برمدا و احساسه الجميل أما انس فكان قليل الخبرة برأيه و زهير تليق به أغاني معينة فقط .

أما شيرين فقد اعجبت بأدائهم الثلاثة و خاصة عبود برمدا.

و عاصي قد اختار أيضاً عبود برمدا و اعجب بموهبته و تمكنه رغم صغر سنه و قد كان يعرفه منذ أن كان في سن الخامسة حيث صعب على المسرح و غنى اغنية جميلة.

و بالنسبة لصابر عبر عن رأيه في أداء مشتركين و أعلن عن اختياره لعبود برمدا لإكمال المشوار نحو العروض المباشرة.

شاهدوا معنا فيديو المشتركين الثلاثة عبود برمدا و أنس سليم و زهير صليوا في حلقة المواجهة من ذا فويس الموسم الثالث نقدمه من احلى عالم .

تجدون ايضاً في احلى عالم جميع حلقات المواجهة في ذا فويس الموسم الثالث :

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة لانا أبو ظاهر و رنين الشعار فريق صابر “عاشقة و غلبانة”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة كريستين و رائد سعادة فريق كاظم ” California Dreaming”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة نداء شرارة و أميرة فريق شيرين “ياقلبي سيبك”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة نجاة و منار الشاذلي و جيهان فريق كاظم “العيون السود”

 

 

 

the voicethe voice 3أحلى صوت على احلى عالمأحلى عالماحلى صوت على احلى عالماحلى عالمالمواجهة بين عبود و أنس و زهير ذا فويسالموسم الثالث من ذا فويسالموسم الثالث من ذا فويس مرحلة المواجهةبرنامج ذا فويسحلقات المواجهة في ذا فويسحلقات ذا فويس مرحلة المواجهةذا فويسذا فويس الموسم الثالثذا فويس على احلى عالمشاهد جميع حلقات ذا فويس الموسم الثالثشاهد ذا فويس مرحلة المواجهةشاهد عبود و أنس و زهير ذا فويس المواجهةعبود برمدا و أنس و زهير مرحلة المواجهةفيديو جميع حلقات المواجهة ذا فويسفيديو حلقات ذا فويس الموسم الثالثفيديو حلقة المواجهة بين عبود و أنس و زهيرمرحلة المواجهة في ذا فويس الموسم الثالثموقع أحلى عالمموقع احلى عالمو لا مرة عبود و أنس و زهير
تعليق (0)
أضف تعليق