شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة عبد المجيد و علي و محمود فريق شيرين”طاير يا هوى”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة عبد المجيد و علي و محمود فريق شيرين”طاير يا هوى”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين الثلاثي عبد المجيد ابراهيم و علي الألفي و محمود عبادة من فريق شيرين حيث اختارت لهم غناء “طاير يا هوى ” للفنان محمد رشدي .

و قد اعترض عبد المجيد على اختيار شيرين لهذه الأغنية حيث قال بأنها بالمصري و هذا بعيد عن لونه و أنه لم يغني مصري في حياته و أن المشتركين سيكونان افضل منه لكن سرعان ما نفت شيرين هذا الشيء و قامت بتشجيعه حيث قام عبد المجيد بتقديم افضل ما لديه في تقديم هذه الأغنية .

اما رأي الحكام فكان متفوات منهم من اعجب بعبد المجيد و منهم بمحمود عبادة حيث كان الرأي الأخير لشيرين و قد اختارت عبد المجيد ابراهيم ليكمل معها في برنامج ذا فويس و ينتقل الى مرحلة العروض المباشرة و قد كان متحمس جدا و وعد بتقديم افضل ما لديه في الاسبوع المقبل ليجعل اهله فخورين به .

شاهد فيديو حلقة المواجهة بين عبد المجيد ابراهيم و علي الألفي و محمود عبادة في ذا فويس الموسم الثالث من احلى عالم .

 

https://youtu.be/Q3ZDCvhSCjw

 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رضوان صادق و أحمد ناصر فريق كاظم ” جانا الهوى “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رضوان صادق و أحمد ناصر فريق كاظم ” جانا الهوى “ شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين مشتركين هما رضوان صادق و أحمد ناصر من فريق كاظم الساهر حيث اختار لهما اغنية “جانا الهوى” لعبد الحليم حافظ . و قد كانت المواجهة شرسة للغاية حيث كان الأداء للمشتركين قوي جداً و متمكن و يصعب الخيار … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة أمجد شاكر و هدير فريق كاظم ” بالعكس “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة أمجد شاكر و هدير فريق كاظم ” بالعكس “   شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين مشتركين من فريق كاظم الساهر حيث اختار لهما المدرب كاظم اغنية “بالعكس ” رامي عياش . و قد كان رأي المدربين مختلف حيث رأت شيرين بأن ادائهما كان جميل و عبرت عن اعجابها الشديد بأداء أمجد و لكن لو … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة غسان و حمزة الفضلاوي فريق شيرين “كيفك انت”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة غسان و حمزة الفضلاوي فريق شيرين “كيفك انت” شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين المشتركين غسان بن ابراهيم و حمزة الفضلاوي من فريق شيرين حيث اختارت لهما شيرين اغنية “كيفك انت” للفنان آدم . و قد ادى المشتركين الأغنية رغم بعض الاعتراضات البسيطة على طبقات الصوت التي تضمها الأغنية و التفاوت بينهما في قوة الصوت … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة ريهام مصطفى و سارة عكرود فريق شيرين “helo”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة ريهام مصطفى و سارة عكرود فريق شيرين “helo” شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين سارة عكرود و ريهام مصطفى من فريق شيرين حيث اختارت لهما شيرين أن تغنيان اغنية “helo ” لبيونسي . و قد كانت المواجهة شرسة لأن المشتركتين تتقن الغناء بشكل جميل و قوي حيث كان رأي كاظم بأن سارة ينقصها الاحساس في … أكمل القراءة »

the voicethe voice 3أحلى صوت على احلى عالمأحلى عالماحلى صوت على احلى عالماحلى عالمالحلقة الأخيرة من المواجهة في ذا فويسالموسم الثالث من ذا فويسالموسم الثالث من ذا فويس مرحلة المواجهةبرنامج ذا فويسحلقات المواجهة في ذا فويسحلقات ذا فويس مرحلة المواجهةذا فويسذا فويس الموسم الثالثذا فويس على احلى عالمشاهد المواجهة الأخيرة في ذا فويسشاهد جميع حلقات ذا فويس الموسم الثالثشاهد حلقة المواجهة عبد المجيد و علي و محمودشاهد ذا فويس مرحلة المواجهةشاهد عبد المجيد ابراهيم مرحلة المواجهةشاهد علي الألفي مرحلة المواجهةشاهد محمود عبادة مرحلة المواجهةفيديو جميع حلقات المواجهة ذا فويسفيديو حلقات ذا فويس الموسم الثالثفيديو عبد المجيد و علي و محمود المواجهةمرحلة المواجهة في ذا فويس الموسم الثالثموقع أحلى عالمموقع احلى عالم
تعليق (0)
أضف تعليق