شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة تامر نجم و حسام فريد فريق كاظم “يا مجنونة “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة تامر نجم و حسام فريد فريق كاظم “يا مجنونة “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة في الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة و قد افتتحها الفنان كاظم الساهر مع فريقه و قد اختار المشتركين تامر نجم و حسام فريد لأداء اغنية “يا مجنونة” لوليد الشامي .

و قد ادى كل من المشتركين هذه الأغنية على الرغم من أنها خليجية و بعيدة كل البعد عن لونهما و لغتهما حيث قدماها بحرفية كبيرة .

و كان رأي عاصي بأنه اعجب بأداء و احساس تامر نجم و اشاد بمقدرته على اداء هذه الأغنية على الرغم من أنها بيعده كل البعد عن ملعبه .

أما شيرين فكان رأيها أيضاً مشابه لعاصي حيث قالت بأن احساس تامر نجم سحرها و أنه اضاف للأغنية شيئاً جميلاً أما عن حسام فهو مشروع نجم .

و كان رأي صابر بأنه كان أدائهما رائع في الأغنية و اعجب بصوت و احساس تامر ايضاً وقال لو كان لدينا فرصة لنخطف لخطفنا احد المواهب لتبقى معنا .

اما كاظم مدرب المشتركين فقد عبر عن اعجابه بأداء الفريق و قال بأن المعجبات ستنهال عليهما بعد هذه المواجهة و الأغنية الجميلة و قد حسم الأمر لصالح تامر نجم لينتقل الى مرحلة العروض المباشرة أما عن حسام فقد و عده بإصدار اغنية خاصة له و على حسابه الخاص .

شاهدوا بالفيديو حلقة المواجهة بين تامر نجم و حسام فريد في ذا فويس الموسم الثالث من احلى عالم .

تجدون ايضاً في احلى عالم جميع حلقات المواجهة في ذا فويس احلى صوت .

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رضوان صادق و أحمد ناصر فريق كاظم ” جانا الهوى “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رضوان صادق و أحمد ناصر فريق كاظم ” جانا الهوى “ شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين مشتركين هما رضوان صادق و أحمد ناصر من فريق كاظم الساهر حيث اختار لهما اغنية “جانا الهوى” لعبد الحليم حافظ . و قد كانت المواجهة شرسة للغاية حيث كان الأداء للمشتركين قوي جداً و متمكن و يصعب الخيار … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة أمجد شاكر و هدير فريق كاظم ” بالعكس “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة أمجد شاكر و هدير فريق كاظم ” بالعكس “   شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين مشتركين من فريق كاظم الساهر حيث اختار لهما المدرب كاظم اغنية “بالعكس ” رامي عياش . و قد كان رأي المدربين مختلف حيث رأت شيرين بأن ادائهما كان جميل و عبرت عن اعجابها الشديد بأداء أمجد و لكن لو … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة غسان و حمزة الفضلاوي فريق شيرين “كيفك انت”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة غسان و حمزة الفضلاوي فريق شيرين “كيفك انت” شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين المشتركين غسان بن ابراهيم و حمزة الفضلاوي من فريق شيرين حيث اختارت لهما شيرين اغنية “كيفك انت” للفنان آدم . و قد ادى المشتركين الأغنية رغم بعض الاعتراضات البسيطة على طبقات الصوت التي تضمها الأغنية و التفاوت بينهما في قوة الصوت … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة ريهام مصطفى و سارة عكرود فريق شيرين “helo”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة ريهام مصطفى و سارة عكرود فريق شيرين “helo” شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين سارة عكرود و ريهام مصطفى من فريق شيرين حيث اختارت لهما شيرين أن تغنيان اغنية “helo ” لبيونسي . و قد كانت المواجهة شرسة لأن المشتركتين تتقن الغناء بشكل جميل و قوي حيث كان رأي كاظم بأن سارة ينقصها الاحساس في … أكمل القراءة »

the voicethe voice 3أحلى صوت على احلى عالمأحلى عالماحلى صوت على احلى عالماحلى عالمالموسم الثالث من ذا فويسالموسم الثالث من ذا فويس مرحلة المواجهةبالفيديو حلقة المواجهة تامر نجم و حسام فريدبرنامج ذا فويستامر نجم ذا فويستامر نجم و حسام فريدتامر نجم و حسام فريد مرحلة المواجهةحسام فري ذا فويسحلقات المواجهة في ذا فويسحلقات ذا فويس مرحلة المواجهةذا فويسذا فويس الموسم الثالثذا فويس على احلى عالمشاهد تامر نجم مرحلة المواجهةشاهد تامر نجم و حسام فريدشاهد جميع حلقات ذا فويس الموسم الثالثشاهد حسام فريد مرحلة المواجهةشاهد ذا فويس مرحلة المواجهةفيديو جميع حلقات المواجهة ذا فويسفيديو حلقات ذا فويس الموسم الثالثمرحلة المواجهةمرحلة المواجهة في ذا فويس الموسم الثالثموقع أحلى عالمموقع احلى عالم
تعليق (0)
أضف تعليق