خطة عمل جديدة لإيقاف تدفق اللاجئين

خطة عمل جديدة لإيقاف تدفق اللاجئين

خطة عمل جديدة لإيقاف تدفق اللاجئين

كشف الاتحاد الأوربي عن مباحثات أردوغان في بروكسل التي أفضت للتوصل لخطة عمل مشتركة تتضمن هذه الخطة سلسلة من الخطوات يجب تنفيذها على عجل لإيقاف تدفق اللاجئين من تركيا للاتحاد الأوربي.

60 طائرة ليتم إرجاع المهاجرين غير الشرعيين

اتفاق بين تركيا والاتحاد الأوربي لعبور نصف مليون مهاجر بعيداً عن المهربين

إضافة لتقديم الأموال من الاتحاد الأوربي لتركيا لتخفيف الضغط عنها لاستقبالها أعداد كبيرة جداً من اللاجئين وأيضاً فتح مراكز استقبال لطالبي اللجوء على الأراضي التركية، وأقرت المفوضية الأوربية أن تطبيق هذه الخطة سيسهم في تسريع عملية منح التأشيرات للأتراك الراغبين في السفر لأوربا.

فتح باب الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2015 وهذه طريقة التقديم بالتفصيل

فتح باب الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2015 وهذه طريقة التقديم بالتفصيل

 

وفي نفس السياق كان الاتحاد الأوربي قد أعلن في وقت سابق أنه يرغب بفتح ستة مراكز لاستقبال اللاجئين بتمويل من بروكسل، إضافة لتسيير دوريات مشتركة في بحر إيجة للحد من تدفق اللاجئين، وأن توافق أنقرة على استقبال ما يسمى بالمهاجرين الاقتصاديين الذين سيتم إبعادهم من بلدان الاتحاد الأوربي.

المقاطعات الألمانية تتخذ اجراءات جديدة بالنسبة للاجئين

كرواتيا طريق جديد للاجئين بعد اغلاق حدود المجر بوجههم

 

وتعهد بروكسل بتقديم مليار يورو لتركيا في عامي 2015 – 2016 لدعمها، وإنشاء صندوق بقيمة 500 مليون يورو لتأمين خدمات التعليم والصحة للاجئين السوريين.

 

المصدر: روسيا اليوم.

 

أخبار الهجرة واللجوء – موقع أحلى عالم

للمزيد من الأخبار حول الهجرة واللجوء تفضلوا بزيارة صفحتنا على الفيسبوك أحلى عالم

اردوغان يبحث خطه لايقاف تدفق اللاجئين لاوربااوربا تعمل على ايقاف تدفق اللاجئين إليهاخطة بين الاتحاد الاوربي وتركيا لايقاف تدفع اللاجئينخطة عمل جديدة لإيقاف تدفق اللاجئين
تعليق (0)
أضف تعليق