بلسم الخل لشعر لامع و صحي اليك طريقة صنعه في المنزل

بلسم الخل لشعر لامع و صحي اليك طريقة صنعه في المنزل

 

بلسم الخل لشعر لامع

بلسم الخل للشعر بلسم صحي يعتني بشعرك جيداً فيتركه لامع صحي و غير مجعد و اضافةً الى ذلك فهو موفر اي غير مكلف و لا يحتاج الى بذل الكثير من المال لشراء بلسم مناسب لنوع شعرك فهو بلسم مفيد لكل انواع الشعر و يصلح لأن يصبح صديق شعرك الوفي .

ثلاث طرق لتكثيف الشعر والمحافظة عليه

الكثير منا يستغني عن استخدام البلسم بعد الاستحمام في كثير من الأحيان لكن السيدات الاتي يمتلكن شعر مجعد يجب أن يستخدموا البلسم بعد الاستحمام و ذلك لسهولة تمشيط شعرهن عندما يجف و ننصح هؤلاء السيدات بتعلم الطريقة لصنع بلسم الخل في المنزل لزيادة الاستفادة من البلسم بعد الاستحمام .

خلطات من البابونج لتفتيح الشعر

اليوم سنقدم لكم اعزائي طريقة صنع بلسم الخل في المنزل فهو مفيد جداً للشعر طريقة صنعه بسيطة و لا يحتاج جهد و موفر , فقط اتبعوا الطريقة من احلى عالم نتمنى أن ينال اعجابكم .

علاج طبيعي لتقصف الشعر

بلسم الخل :

المكونات:

– 100 ملل من الخل

– 3 بيضات

– 200 ملل من زيت الزيتون

– 3 ملاعق صغيرة من العسل

– 100 ملل من عصير الليمون

طريقة التحضير:

– أولاً نفصل الصفار عن بياض البيض ثم نقوم بخفق البياض حتى يصبح مثل الكريمة بعدها نضيف الخل و عصير الليمون .

– نمزج الخليط جيداً مع المكونات و نتأكد من مزجه جيداً حتى يتجانس و يصبح مثل الكريمة تماماً .

نقوم بتطبيق البلسم على الشعر لمدة 15-20 دقيقة ثم نشطف الشعر بالماء الدافئ جيداً .

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ما هو مفيد من موقع احلى عالم .

تجدون ايضاً :

وصفة البصل لتطويل الشعر خلال اسبوعين

وصفة البصل لتطويل الشعر خلال اسبوعين تساقط الشعر و تلف الشعر و تقصفه كل هذه المشاكل تساهم في ايقاف نمو الشعر و ترهقه فيبدو شعر غير جذاب و غير صحي … أكمل القراءة »

خلطات للتخلص من الشعر الزائد نهائيا في الوجه و الجسم

خلطات للتخلص من الشعر الزائد نهائيا في الوجه و الجسم مشكلة ظهور الشعر في المناطق الغير مرغوب بها تواجه الكثير من النساء و ترغب كل انثى أن تتخلص من الشعر … أكمل القراءة »

وصفات الأفوكادو للعناية بجمال المرأة تعرفي عليها

وصفات الأفوكادو للعناية بجمال المرأة تعرفي عليها كما نعلم جميعاً بأن لثمرة الأفوكادو فوائد عديدة و كبيرة جداً تشمل جسم الإنسان بشكل عام , للجنس , البشرة , الشعر , القلب , الرحم , …. الخ .  …أكمل القراءة »

 

 

 

أحلى عالماحلى عالمالاهتمام بالشعرالخلالخل لشعر لامع و غير مجعدالخل و الشعرالعناية بالشعربلسم الخلبلسم الخل لشعر صحيبلسم الخل لشعر لامعبلسم يصنع في المنزلتعرفي على بلسم الخلشعرصحة الشعرصنع البلسم في المنزلصنع بلسم الخل في المنزلطريقة صنع البلسم في المنزلطريقة صنع بلسم الخلفوائد الخلفوائد الخل للشعرموقع أحلى عالمموقع احلى عالم
تعليق (0)
أضف تعليق