وفاة الاعلامي سعود الدوسري عن عمر يناهز الـ 46

وفاة الاعلامي سعود الدوسري عن عمر يناهز الـ 46

وفاة الاعلامي سعود الدوسري

و سط دهشة و صدمة لا توصف تلقينا نبأ خبر و فاة الاعلامي السعودي اللامع سعود الدوسري عن عمر يناهز الـ 46 سنة .

و قد تلقت الأوساط الفنية والاعلامية خبر وفاته بحزن و أسى شديدين و قد كان سبب وفاته اثر ازمة قلبية مفاجئة , ليعثر عليه متوفى داخل مقر سكنه بالعاصمة الفرنسية باريس .

وقد نعى المرحوم سعود الدوسري العديد من الإعلاميين والمشاهير على موقع تويتر مثل الاعلامية لجين عمران, العميد علي جابر, الاعلامي مصطفى الاغا, الفنانة المصرية انغام والفنانة اصالة وغيرهم الكثير .

وقد بدأ الاعلامي المتوفى سعود الدوسري مسيرته المهنية عبر قناة إم بي سي MBC و إذاعة إم بي سي إف إم  MBC FM، حيت حصل على جائزة أفضل مذيع عربي سنة 1995 و جائزة “جوردن أووردز” في 2010، و جائزة الملتقى العربي الكويتي في 2013.

 

و قد عاد الى قناة ام بي سي عام 2008 التي قدم فيها الكثير من البرامج اشهرها نقطة تحول حيث التقى في هذا البرنامج الكثير الشخصيات المرموقة مثل ياسر القحطاني و بدر بن عبد المحسن و غيرهم و برنامج “تستاهل” البرنامج الذي حقق نسبة نجاح كبيرة جداً وآخر برنامج اطل من خلاله ” ليطمئن قلبي ” مع الداعية عدنان ابراهيم على قناة روتانا خليجية  .

 و من أجمل تغريدات الفقيد على تويتر جملة رائعة جداً ” ليس مهما أن يكون في جيبك قرآن بل المهم أن تكون في آخلاقك آية“.

نتوجه ببالغ الأسى و الحزن الى اسرة الاعلامي المرحوم سعود الدوسري رحمه الله و كل محبيه من احلى عالم و تمنى له الرحمة و ان يسكنه الله فسيح جناته آمين .

تجدون في موقع احلى عالم ايضاً :

صور مشاهير أضاف إليهم الشعر الأبيض جمال و جاذبية أكثر

مليونير عربي ينفق اكثر من 80 ألف دولار لتغيير جنس حبيبته

بالفيديو لقاء قديم ونادر مع الفنان عادل إمام وافراد عائلته

شاهد رامز واكل الجو الحلقة 1 مع محمد هنيدي فيديو لايفوتكم

 

ازمة قلبية تودي بسعود الدوسريالاعلامي السعودي سعود الدوسريانتقل الى رحمة الله سعود الدوسريانتهاء مشوار الاعلامي سعود الدوسريسعود الدوسريسعود الدوسري في ذمة اللهمشاهير العالممشاهير العالم العربيمقدم برنامج تستاهل سعود الدوسري الى ذمة اللهموت سعود الدوسري في منزلهوفاة الاعلامي السعودي الدوسريوفاة الاعلامي سعود الدوسريوفاة سعود الدوسريوفاة سعود الدوسري اثر ازمة قلبية
تعليق (0)
أضف تعليق