قناع البابايا لمكافحة التجاعيد لبشرة مشرقة دائماً

قناع البابايا لمكافحة التجاعيد لبشرة مشرقة دائماً

قناع البابايا

قناع البابايا يعتبر من افضل انواع الأقنعة المفيدة للبشرة و جعلها اكثر حيوية و كما ذكرنا سابقا الكثير عن فوائد ثمرة البابايا للجسم بشكل عام سنذكر فوائدها للبشرة من موقعكم احلى عالم تابعوا معنا :

الكلف وعلاجه بمواد طبيعية بسيطة

البابايا من الثمار المفيدة جداً للبشرة لاحتوائها على مضادات الأكسدة كما أنها مفيدة لعلاج حروق الشمس , وهي مفيدة جداً لتنعيم البشرة و تحسين لونها و اعادة الرونق اليها .

مقشر و مبيض طبيعي فعال جداً للبشرة من الليمون

و أهم مافي البابايا انها ثمرة مقاومة للتجاعيد و التي يعاني منها الكثير و هي تقريباً المشكلة المزعجة و التي يصعب التخلص منها بسهولة لذلك سنقول وداعاً لتجاعيد البشرة و أهلا بالنضارة و الشباب فقط تابعوا معنا هذه الأقنعة من ثمرة البابايا . لجمال بشرتك إليكِ هذا المستحضر

فيما يلي سنعرض عليكم بعض الماسكات أو قناع البابايا للبشرة .

قناع البابايا

–  نقوم بتنظيف البشرة في البداية بعدها نقوم بقطع شريحة البابايا مع إزالة البذور و اللب ثم نقوم بفرك ثمرة البابايا على بشرة الوجه ونقوم بالتركيز على المناطق الأكثر تعرض للتجاعيد مثل منطقة حول الفم، و العينين، و الصدغين والعنق.

نترك القناع على البشرة لمدة 25 دقيقة بعدها نقوم بغسل البشرة جيداً من البابايا لأنها ستكون جافة بالماء الفاتر .

– قومى بمزج البابايا مع  العسل و هذا القناع للحصول على بشرة ناعمة و نضرة قومي بتطبيق هذا القناع على البشرة لمدة 15 دقيقة بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر .

– كما يمكن أن نضيف عصير ليمونة الى هريس البابايا و هذا القناع يحسن لون البشرة مفيد للتبييض و تجديد اللون الباهت .

– نضيف بياض البيض ودقيق الشوفان الى هريس البابايا و نطبق القناع على البشرة لمدة ربع ساعة بعدها نغسل البشرة بالماء الفاتر .

– نضع ملعقة من ماء الزهرمع البابايا نمزج المكونات جيداً و نضيف بعض قطرات زيت الزيتون أو زيت اللوز و نطبقه على البشرة لمدة 30 دقيقة أو ساعة و بعدها نغسل البشرة بالماء جيداً .

يمكن لنا استعمال هذه الأقنعة من المصنوعة من ثمرة البابايا مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع إن أمكن أو حتى مرة كل اسبوع يكفي للحصول على نتائج مذهلة على البشرة .

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة من موقعكم احلى عالم .

تجدون ايضاً في موقع احلى عالم : 

قناع قشر البرتقال و العسل لإزالة حب الشباب و الرؤوس السوداء

قناع قشر البرتقال و العسل لإزالة حب الشباب و الرؤوس السوداء أكمل القراءة »

ماسكات لتفتيح البشرة بشكل سريع مكونة من الدقيق

ماسكات لتفتيح البشرة بشكل سريع مكونة من الدقيق  … أكمل القراءة »

أقنعة للبشرة من مواد طبيعية تحافظ على رونقها وشبابها

أقنعة للبشرة من مواد طبيعية تحافظ على رونقها وشبابها …أكمل القراءة »

 

 

أحلى عالماحلى عالمالباباياالبابايا لتنعيم البشرةالبابايا للعناية بالبشرةالعناية بالبشرةباباياثمرة الباباياجمال البشرةجمال المرأةفوائد البابابايافوائد البابايافوائد البابايا للبشرةفوائد البابايا للجسمقناع الباباياقناع البابايا لإزالة تجاعيد البشرةقناع البابايا لعلاج التجاعيدقناع البابايا للوجهماسك البابايا لإزالة التجاعيدموقع أحلى عالمموقع احلى عالم
تعليق (0)
أضف تعليق