اجمل الجزر السياحية في العالم تعرفوا عليها

اجمل الجزر السياحية في العالم تعرفوا عليها

اجمل الجزر السياحية في العالم على الاطلاق و أكثرها هدوءاً و ملائمة للسياحة و الاستجمام في الصيف فالكثير منا تكون له وجهة سياحية في الصيف للابتعاد عن الأجواء الصاخبة في المدن و الراحة قليلاً من ضغط العمل و الإحتكاك المستمر بنفس الأشخاص يومياً .

لابد لكل شخص أن يجد مكان مناسب لقضاء عطلة صيفيفة فيه لينعم بالقليل من الراحة و الهدوء .

يلجأ الكثير من مشاهير العالم الى قضاء عطلة في أحد الجزر العالمية المشهورة و الباهظة الثمن للاستجمام و الريلاكس و اهم ما يجعل الجزر ملائمة هي الهدوء و المناظر الطبيعية الخلابة و الخدمة السياحية الممتازة .

سنقدم لكم صور احد اشهر الجزر السياحية من موقع احلى عالم تابعوها معنا .

 

– اشهر الجزر هي جزر المالديف يوجد فيها العديد من المنتجعات و الفنادق الفاخرة, و فيلات رائعة مع شواطئ خاصة, و يمكن الغوص في المياه العذبة و الشفافة .

جزر المالديف

– جزيرة تولوم في يوكاتان المكسيك المعالم السياحية التاريخية مثل القلاع و الشاطئ الصافي باللون الفيروزي .

جزيرة تولوم

– جزيرة مينوركا وهي تملك ساحل نظيف بشقيه الرملي و الحجري و طبيعة ساحرة و تجهيزات مميزةللسياح و يوجد في مينوركا العديد من الفنادق الجيدة و المميزة بأسعارها الجيدة و المناسبة للعائلات.

جزيرة مينوركا

– جزيرة فاي فاي في تايلاند و هي من أجمل و افضل الجزر السياحية للعشاق ومناسبة لقضاء شهر العسل تتمتع هذه الجزيرة بخدمة سياحية عالية و مميزة جداً بلا منازع .

جزيرة فاي فاي

– جزيرة سانتوريني اليونانية وجهة لعشاق الترفيه فهي ملاذ للراحة الكاملة و الرفاهية اللامتناهية .

جزيرة سانتوريني

– جزيرة كابري من أجمل الجزر السياحية حيث فيها المناظر الخلابة الفائقة الجمال و يوجد في هذه الجزيرة مقاهي ذات جلسات ممتعة و محلات كثيرة لشراء الهدايا.

جزر كابري

نتمنى أن ينال المقال اعجابكم من موقع احلى عالم .

تجدون ايضاً :

بالصور: مدينة اشباح في تركيا للبيع

تعرف معنا على جدار العلكة أقذر معالم السياحة في امريكا !!

شجيرات تغزو قرية في الصين فتصنع منها لوحة فائقة الجمال

 

 

أجمل الجزر السياحيةأجمل جزر العالمأحلى عالماجمل الجزر في العالماجمل الجزر للاستجماماحلى عالماستجمامافضل الجزر للاستجمامافضل الجزر للراحةو الاستجمامافضل الجزر للسياحة في الصيفتعرفوا على اجمل الجزر في العالمتعرفوا على هذه الجزرجزر سياحيةجزر للاستجمامجزر للسياحةصور اجمل الجزر السياحيةصور اجمل الجزر في العالمصور افضل جزر العالمصور جزرصور جزر سياحيةمنوعات احلى عالمموقع أحلى عالمموقع احلى عالم
تعليق (0)
أضف تعليق