أهم فوائد الوقوف على اليدين كل يوم – فوائد مذهلة ستبهرك

أهم فوائد الوقوف على اليدين كل يوم – فوائد مذهلة ستبهرك

يعتبر الوقوف على اليدين من التمارين الهامة جدا  وهي تمارين صحية و لأن هذه الرياضة مهمة سنتعرف على أكثر الأسباب التي تدفعنا لممارستها يوميا: أهم فوائد الوقوف هي

 

أهم فوائد الوقوف على اليدين كل يوم – فوائد مذهلة ستبهرك

أهم النصائح الطبية لتخلص من ارتفاع السكر في الدم

1- تمارين الوقوف على اليدين تقوي الجزء العلوي من الجسم بشكل فعال ورائع , وخاصة اليدين و الأكتاف و الظهر و يمكن بدء القيام بهذا التمرين بالاستناد على الحائط وتكرار التمرين ثلاث مرات و لمدة 5 – 10 ثوان كبداية مع الإطالة في المدة تدريجيا.

أهم فوائد الوقوف على اليدين كل يوم – فوائد مذهلة ستبهرك

2-  يعتبر من تمارين اليوغا و التي تحتاج لتوازن, و التي تعمل على تحسين الحالة المزاجية للإنسان, بحيث يتدفق الدم إلى المخ و يعطي إحساس بالهدوء.
3-  يعمل الوقوف على اليدين على تحسين حالة الذاكرة و القدرة على التركيز و حفظ المعلومات, و الوقاية من مشكلات النسيان و الزهايمر المبكر وغيرها من مشاكل الذاكرة .

 

أهم فوائد الوقوف على اليدين كل يوم – فوائد مذهلة ستبهرك

 

4- يوجد لهذا التمرين الكثير من الفوائد لتقوية الدورة الدموية و العظام, و تجعل الإنسان أقل عرضة للإصابة بهشاشة العظام, و هو مفيد لصحة العمود الفقري .
5- تسهيل وصول الأكسجين و المغذيات الطبيعية إلى الدماغ مما يساهم في تغذية بصيلات الرأس و تقويتها, و تحسين ملمس الشعر و الوقاية من الشيب المبكر.

أهم فوائد الوقوف على اليدين كل يوم – فوائد مذهلة ستبهرك

6- تساعد هذه التمارين على تطهير الغدد الكظرية من السموم مما يساهم في علاج الاكتئاب و الإحباط و تعزيز الأفكار الإيجابية في المخ.

هذه الست فوائد ليست هي حصرية أهم فوائد الوقوف وإنما هي الاهم ويمكن أن تجد أكثر من هذه ال 6 نقاط بكثير

نتمنى لكم الصحة والنشاط الدائم من موقعكم احلى عالم لأخبار الصحة

دمتم بخير

شاهد أيضاً

أهم فوائد العكبر البروبوليس في مقال شامل ( الدواء السحري )

شهر رمضان و العادات الصحيحة التي يجب اتباعها أثناء الصيام

مرض التهاب الكبد انماطه اسبابه وكيفية علاجه

 أفضل ألعلاب الفلاش والبنات والطبخ 

 

أحلى عالمأهم فوائد الوقوفأهم فوائد الوقوف على اليدينأهم فوائد الوقوف على اليدين كل يومأهمية تمارين الوقوف على اليديناخبار الصحةافضل اخبار الصحةالوقاية من مشكلات النسياناهم علاج الاكتئاباهمل علاج للذاكرةاهمية الوقوف على اليدينتحسين الحالة المزاجية للإنسانتحسين حالة الذاكرةتطهير الغدد الكظريةتقوية الدورة الدموية و العظامزيادة التركيز و حفظ المعلوماتصحة احلى عالمعلاج الاكتئابعلاج الزهايمرعلاج النسيانعلاج مشاكل الذاكرةعلاج نقص الذاكرةفوائد تمارين اليدينفوائد مذهلة ستبهركمعلومات طبية مفيدةمنشط للدماغموقع احلى عالم
تعليق (0)
أضف تعليق