القضاء على التجاعيد تقنية جديدة تقضي على تجاعيد البشرة في دقائق

القضاء على التجاعيد تقنية جديدة تقضي على تجاعيد البشرة في دقائق

 

في أخبار العناية بالمرأة والجمال من موقعكم أحلى عالم نقدم لكم

 

تلجأ معظم النساء إلى عمليات التجميل الجراحية لإخفاء علامات التجاعيد والشيخوخة على البشرة، دون الانتباه إلى الأعراض الجانبية لتلك العمليات أو عواقبها.

وبعيدا عن هذه العمليات، ظهرت تقنية جديدة تعتمد على استخدام الأشعة فوق الصوتية للتخلص من أعراض الشيخوخة وبالدرجة الأولى التمتع بعنق مشدود وشبابي.

القضاء على التجاعيد تقنية جديدة تقضي على تجاعيد البشرة في دقائق

 

وتعمل هذه التقنية على تسخين الأنسجة تحت الجلد بمقياس 43 درجة باستخدام الموجات فوق الصوتية والترددات اللاسلكية لإرسال الحرارة إلى عمق الأنسجة، وتستغرق عملية شد الرقبة من 30 إلى 40 دقيقة اعتمادا على عدد المناطق التي يتم معالجتها، والتي تستمر في التحسن لمدة تصل إلى أشهر.

القضاء على التجاعيد, تجاعيد البشرة , التخلص من تجاعيد البشرة, أحلى عالم

دمتم بخير

 

أجمل امرأةأجمل بشرة عند البناتأجمل نساء الارضأحلى عالمأعراض الشيخوخة الجلدإمرأة أحلى عالمالتجميل الجراحيةالتخلص من تجاعيد البشرةالتخلص من تجاعيد البشرة بدقيقةالعناية ببشرة البناتالقضاء على التجاعيدالقضاء على تجاعيد البشرةالقضاء على تجاعيد البشرة بسهولةالمرأة وتجاعيد البشرةبشرة أحلى عالمبشرة البناتبنات أحلى عالمتجاعيد البشرةتجاعيد البشرة أحلى عالمتقنية جديدة تقضي على تجاعيد البشرة في دقائقجمال المرأةجمالكعمليات التجميلعمليات تجميللإخفاء علامات التجاعيد والشيخوخة على البشرةمعالجة تجاعيد البشرة في أيامموقع أحلى عالمهل تريدين التخلص من تجاعيد البشرةوصفة للتخلص من تجاعيد البشرة بسهولة
تعليق (0)
أضف تعليق