كيف تحصل على تصاميم فلل حديثة عصرية وفاخرة

0 154
كيف تحصل على تصاميم فلل حديثة عصرية وفاخرة
كيف تحصل على تصاميم فلل حديثة عصرية وفاخرة

كيف تحصل على تصاميم فلل حديثة عصرية وفاخرة

من منا لا يبحث عن تصميم عصري وفاخر لتحصل على فيلا أحلامك، ومن منا لا يرغب بترك انطباع رائع ومميز لدي الضيوف وأن هذا الديكور تم تصميمه بواسطة أفضل خبراء التصميم الداخلي والخارجي، وأن يجمع الديكور بين الرقي في التصميم والشعور بالراحة والاسترخاء، فإن كنت تبحث عن أفضل التصاميم للفل والمنازل الواسعة الكبيرة فعليك قراءة هذا المقال.

لتحصل على أفضل تصاميم الفلل الحديثة هناك بعض النصائح التي يجب عليك أخذها بعين الإعتبار:

في البداية وقبل البدء في تنفيذ وتصميم الفيلا الخاصة بك يجب عليك الاهتمام بالحصول على مخطط منزلك، فتكمن أهمية الحصول على  رسوم مخططات فلل في حسن تنظيم وتنسيق جميع غرف المنزل بداية من المجالس والصالات وحتى الحمامات وغرف الملابس وغرف الأطفال، للحصول على تصاميم فلل مميزة وعصرية، إليك أهم النصائح  الخاصة بتصميم ديكورات كل غرفة يخبرنا بها مصممين شركة ماتس مول لتصميم الفلل الحديثه  الكلاسيك او المودرن والديكور الخارجى والداخلى فى دبى بالامارات:

  1. غرف النوم

تصميم غرف نوم مريحة يحتاج إلى بعض الأفكار البسيطة والعملية، فهي مكان مخصص للراحة لتحصل على نوم هادئ. لذلك يجب عليك اختيار الألوان البسيطة للجدران، واختيار أثاث راقي وبسيط ولكن عملي، كما يجب أن يكون مناسب لمساحة الغرفة ووجود إضاءات قوية للقراءة وخافتة للحصول على نوم هادئ.

  1. ديكورات مجالس وصالات

المجالس والصالات من الغرف الأساسية في المنزل فهي تجمع العائلة والضيوف في كل الأوقات كما تعكس شخصية أصحاب المنزل وذوقهم الرفيع، فيوجد العديد من التصاميم التي تناسب شخصيتك ونمط حياتك فيجب أن يتم اختيار أثاث مريح وفخم ليعطي إنطباع جيد لدى الضيوف، فيجب أن يكون هناك تناسق في الألوان بين الستائر والسجاد والأثاث.

  1. غرف الأطفال

تصميم غرفة خاصة للأطفال يعتمد على الأمان والسلامة كخيار أولي مهم في اختيار الأثاث المناسب لجميع المراحل العمرية، كما أن تصميم غرف أطفال الأولاد تختلف في الألوان والأشكال عن تصميم وألوان غرف نوم البنات. كما يجب عليك مراعاة شخصية الطفل وألوانه المفضلة عند التصميم وأن يكون التصميم عملي.

  1. غرف الطعام

غرفة الطعام يمكن أن تكون غرفة مستقلة أو غرفة مفتوحة تضم غرفة الطعام والمطبخ أو غرفة الطعام وغرفة الجلوس، فهي من أهم الأشياء التي ينبغي عليك الانتباه لها طبقاً مساحة المكان المحددة، يجب أن يكون الديكور متناسق إذا كانت غرفة الطعام مفتوحة على المطبخ أو أي غرفة أخرى.

  1. المكاتب المنزلية

تأكد عند تصميم الفلل أن يتم  تخصيص غرفة مستقلة لتصميم مكتب منزلي شخصي لك فالمكاتب المنزلية تساعدك على إنهاء عملك في هدوء تام دون وجود أي عوامل تشتيت أو إزعاج، فتختلف أشكال وتصميم المكاتب ومساحتها على حسب طبيعة عملك ومساحة الغرفة المحددة والمتاحة، كما يجب عليك استغلال كافة المميزات المتاحة في الغرفة من حيث النوافذ وأن تكون مطلة على الحدائق.

  1. غرف الملابس

يمكنك تخصيص جزء من غرفة النوم لتصميم غرفة ملابس أو كما يطلق عليها البعض دريسنج روم، فسوف تساعدك ال dressing room بشكل كبير على تنظيم وترتيب جميع ممتلكاتك الخاصة مثل الملابس أو المكياج والأحذية في مكان محدد بمظهر بسيط لائق ومرتب.

يمكن أن تكون غرفة الملابس متصلة بغرفة النوم أو الحمام أو منفصلة كغرفة مستقلة.

  1. المطابخ

المطابخ أحد أهم الغرف في المنزل، فأصبح الكثيرون يفضلون الإعتماد على التصاميم المودرن و الألوان الهادئة البسيطة التي تتماشى مع باقي المنزل خاصة في تصاميم فلل حديثة، يمكنك اختيار مطبخ مفتوح على الصالة أو على غرفة الطعام لسهولة تحضير وتقديم الطعام خاصة في المساحات الصغيرة.

يجب عليك عند تصميم المطبخ مراعاة المثلث الخاص به لسهولة الحركة وتيسير التنقل من جهاز لأخر.

فأيهما المطبخ المقفول أو المطبخ المفتوح؟

  1. الحمامات

يفضل البعض الحصول على تصميم حمام مشابه لتصاميم الفنادق في الإمارات للحصول على ستايل راقي ومميز، فيخصص البعض حمام خاص بالضيوف وحمام آخر للعائلة ليكون أكبر ويتمتع بالخصوصية.

كما يفضل بعض الأشخاص بتصميم حمام خاص في غرفة النوم الأساسية master bedroom للحصول على مزيد من الخصوصية.

قدمنا إليك في هذا المقال كافة التفاصيل والنصائح الخاصة بتصميم الفلل للحصول على أحدث التصاميم ويمكنك الدخول الى الرابط التالى لمعرفة المزيد عن واجهات المنازل والفلل الحديثة المودرن او الكلاسيك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.