أهم مواصفات لابتوب هواوي ميت بوك 14

0 573

أهم مواصفات لابتوب هواوي ميت بوك 14

هواوي d14 هو عرض متوسط المدى للشركة في مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بها. إنه أحد أكثر الأجهزة المرغوبة للتعليم من المنزل وأنشطة العمل أونلاين. بعد مرور عام تقريبًا على انتشار الوباء، لا يزال جهاز ميت بوك  D14 يستحوذ على تفضيلات المستخدمين نظرًا لعرضه السخي لميزات الدرجة الممتازة وبسعر مناسب جدًا.

مراجعة شاملة لهاتف هواوي  ميت بوك  D14

لدينا العديد من الأسباب التي تجعلنا نحب هذا الكمبيوتر المحمول. بعد أكثر أو أقل من ثمانية أشهر منذ إطلاقه محليًا، ما زلت أعتقد أنه جهاز كمبيوتر محمول مقنع للغاية لإنشاء المحتوى والإنتاجية. دعنا نتعرف على أهم مواصفاته في هذه المراجعة التي أجريناها بدعم من بينوي ميترو جيك.

التصميم

يعد جهاز هواوي  ميت بوك  D14 جهاز كمبيوتر محمولًا أنيقًا للغاية. تصميمه جميل جدا في العيون. يمكنك حمله معك إلى المقهى أو المكتبة دون أن تشعر بأي ثقل على ظهرك. يمنحك Mystic Silver لوحدتنا جاذبية معدنية، إنه شيء لا يمكنك تركه عندما تحاول الاحتفاظ به في المرة الأولى. مع مرور الوقت، تجدر الإشارة إلى أن هذه الوحدة سهلة الصيانة، كما أن مظهرها الخارجي المتلألئ لا يتقادم بسهولة.

يزن الكمبيوتر المحمول 1.38 كجم فقط. ستستمتع دائمًا باستخدام هذا الكمبيوتر المحمول عندما تعمل من المنزل حيث يمكننك العمل في أي مكان تريده – ربما في الشرفة أو في الشرفة أو حتى في منطقة تناول الطعام الخاصة بك. يعد هذا الكمبيوتر المحمول الذي يبلغ سمكه 15.4 ملم متعة في حمله معك. بالإضافة إلى ذلك، فإن تحريكه داخل الحقيبة أسهل كثيرًا نظرًا لمظهره النهائي، ولكن كن حذرًا للغاية لأنه من السهل التقاط الخدوش.

يتميز هواوي ميت بوك  D14 أيضًا بمفصلة 178 درجة على شاشته. لأكون صادقًا، لا يمكننك العثور على أي فائدة لهذا بخلاف “استعراضه” لأصدقائك في وسائل التواصل الاجتماعي. لكنها لا تزال ميزة رائعة.

واجهه المستخدم

عندما يتعلق الأمر بالمنافذ والأزرار، فإن جهاز هواوي ميت بوك  D14 لن يجعلك تتوق للمزيد. عادةً ما أعمل مع ملحقات متعددة وشاشات إضافية، وبالتالي فإن امتلاك مجموعة كاملة من الواجهات مع منفذ HDMI ومنفذ USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم و USB من النوع A يعد ميزة إضافية.

يعد قارئ بصمات الأصابع المضمن في زر الطاقة ميزة ملائمة للغاية ، وسيُطلب منك أيضًا تسجيل دبوس لتتمكن من تنشيط القياسات الحيوية. سيكون هذا رمز وصول بديل عندما لا يمكنك استخدام المقاييس الحيوية المفضلة لديك.

العرض

قد لا يقتصر تطبيق هواوي ميت بوك  D14 للوحة العرض غير اللامعة على قطع الأجهزة بعد كل شيء. في الواقع، يمكن لهذا السطح غير اللامع أن ينشر الضوء المنعكس بسهولة مما يمنحك عرضًا أكثر وضوحًا عند استخدامه في بيئة ساطعة.

بالنسبة لسعره، يعد الكمبيوتر المحمول مقاس 14 بوصة عالي الدقة بالكامل مقنعًا بما يكفي لإنشاء المستندات وتصفح الويب والتعليم المنزلي. بالطبع، الحواف رفيعة أيضًا. ويرجع ذلك إلى الوضع غير التقليدي للكاميرا بدقة 1 ميجابكسل بين مفتاحي الوظائف F6 و F7.

على الرغم من أنني أحب العرض الواسع، إلا أنني أجد نفسي أيضًا في زاوية كاميرا محرجة. ومع ذلك، إذا كنت تقدر الأمان والخصوصية، فستكون سعيدًا بإمكانية راحة هذه الكاميرا.

لوحة المفاتيح ولوحة اللمس

تعتبر لوحة المفاتيح ذات الأزرار الصغيرة مريحة جدًا للاستخدام نظرًا لإطارها الأوسع. المفاتيح لها مسافة سفر معقولة مما يجعلها مريحة للكتابة عليها. ستسعد أيضًا بالمفاتيح ذات الإضاءة الخلفية التي يمكن تنشيطها بضغطة واحدة على مفتاح الوظيفة. المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية كافية لجعلك تعمل في غرفة مظلمة. لكنها ليست معرّفة مثل النماذج الأخرى.

لوحة التتبع عريضة بما يكفي للسماح لك بالعمل بدون ماوس. لكن في النهاية، ما زلت تفضل أن يكون لديك هذا الأخير لتكون أكثر إنتاجية.

قوة المعالجة

تحت الغطاء، يعمل هواوي ميت بوك  D14 مع مجموعة شرائح AMD Ryzen 7 3700U. يقترن هذا المعالج المحمول القوي بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. في استخدامي للكمبيوتر المحمول على المدى الطويل، لم أواجه أي تأخير كبير في فتح أحد التطبيقات.

بمرور الوقت، يحافظ الكمبيوتر المحمول على أدائه السريع في القيام بالأنشطة القياسية مثل تصفح الوسائط الاجتماعية، وتحرير الصور الخفيف وإنشاء المستندات. يمكنك أيضًا ممارسة الألعاب البسيطة على الجانب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.